يفاجئ إحدى الموظّفات المتميّزات

مدهش يشيع أجواء البهجة في مركز ميركاتو

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وبالتنسيق مع إدارة  مركز "ميركاتو" التابع لمجموعة الزرعوني، أحد الشركاء الإستراتيجيين للمؤسسة لمهرجانات وفعاليات العام2012، قامت بإعداد احتفال مفاجئ لتكريم موظفة متميزة من المركز الواقع على شارع جميرا، حيث تم إعداد الزينة وكعكة احتفالية تزينت بشعار مفاجآت صيف دبي 2012، فيما اختبأت الشخصية المحبوبة "مدهش" ورفاقه المهرجون الظرفاء في مكان قريب.

وبمجرد وصول الموظفة شارلوت فيري، مدير التسويق والفعاليات بميركاتو، والتي كان يعلو وجهها الفضول لرؤيتها لترتيبات الاحتفال، حتى قال زملاؤها بصور مرتفع "مفاجأة"، وعلا التصفيق، وأقبل مدهش وفريق المهرجين لتقديم التحية للموظفة المتميزة.

 فيما هنأها يوسف مبارك، مدير تنفيذي علاقات حكومية في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على ثقة زملائها وتميزها الوظيفي، وقدم لها هدية تذكارية من المؤسسة عبارة عن قسائم تسوق وتذاكر دخول لأبرز المعالم السياحية في دبي، لتقوم بعد ذلك بتقطيع الكعكة الاحتفالية.

وعبرت فيري عن سعادتها بهذا التكريم الذي جاء حسب تعبيرها في وقت مهم، حيث تجتهد وزملائها من موظفي المركز في إنجاح فعاليات حدث المفاجآت التي تقام ضمن المركز، وقالت: "سعدت كثيراً بثقة زملائي الذين رشحوني لنيل هذا التكريم.

 وزادت سعادتي بحضور مسؤولي المؤسسة الذين أعمل معهم في تنسيق مستمر لإنجاح فعاليات المؤسسة، وتعزيز قطاع البيع بالتجزئة". وأضافت: "سررت كذلك بتحية مدهش والتقاط الصور التذكرية معه".

وتهدف هذه المبادرة الأولى من نوعها التي أطلقتها المؤسسة بالتزامن مع بدء الدورة الـ 15 لحدث المفاجآت إلى تثمين الجهود التي يبذلها المتميزون من موظفي الشركات والمؤسسات من الشركاء الإستراتيجيين، والتي تسهم في إنجاح الحدث كل عام، وحرصها على نقل الأجواء الإحتفالية إلى مكاتب الموظفين.
 

Email