إجراء السحب الأخير لحملة »له ولها« الترويجية 10 سبتمبر

 خلال إجراء السحب لاختيار الفائزين بالمسابقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستمر الحملات الترويجية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة مراكز التسوق في دبي في استقطاب المتسوقين إلى مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية، وإدخال الفرحة إلى قلوب الفائزين وتحقيق أحلامهم مع الجوائز القيمة التي يجري السحب عليها كل أسبوع.

وقامت حملة «له ولها»، «معا تحلو الحياة.. والآن معا يحلو الربح» بتغيير حياة الفائزين، حيث تغمر الفرحة الفائزين بعد أن يفوزوا بسيارتين فارهتين كل أسبوع، حيث إن الحملة مدعومة من قبل 24 مركز تسوق في دبي. وبدأت يوم 25 يوليو، وبقي السحب الأخير في 10 سبتمبر، وقد رافق الحملة الترويجية الصيفية فعاليات وأنشطة مذهلة لجميع أفراد العائلة.

ويتم اختيار الفائزين من بين المتسوقين في مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية الذين يتبضعون بأكثر من 200 درهم أو بقيمة 100 درهم من المطاعم المتواجدة في تلك المراكز.

Email