«كرنفال ألعاب العيد» في المحلات المشاركة ينشر أجواء الفرح

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الحملة الترويجية «كرنفال ألعاب العيد» التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال احتفالات «العيد في دبي» اقبالاً كبيراً من قبل الجمهور والمتسوقين على المحلات التجارية المشاركة فيها، وهي هامليز، وتويز آر أص، وتوي ستور، وكينوكونيا.

وتهدف الحملة الترويجية إلى تعزيز الأجواء الاحتفالية للأطفال في المدينة خلال احتفالات «العيد في دبي»، وذلك من خلال عروض في متاجر ألعاب الأطفال تغطي فترة العيد تتضمن ديكورات خاصة وعروضاً وهدايا وجوائز فورية وأنشطة ترفيهية.

واستمتع الأطفال الأنشطة المتنوعة التي احتضنتها هذه المحلات التجارية في عدد من مراكز التسوق، وبدت السعادة على وجوههم وهم فرحين باقتناء هدايا العيد، وشراء الألعاب التي لطالما حلموا بالحصول عليها.

احتفالات «هامليز»

تحتفل محلات «هامليز» بالعيد في دبي - عيد الفطر مع كافة أفراد الأسرة، حيث توفر لهم الترفيه والمرح والمتعة. وتشهد فروعها في دبي مول وسيتي سنتر مردف عروضاً ترفيهية حية، من بينها: عروضاً سحرية، عروض المهرجين، والمشعوذين، وفعاليات الرسم على الوجه، والبالونات.

كما وفرت «هامليز» للأطفال فرصة التقاط الصور مع بعض الشخصيات المفضلة لديهم، وذلك خلال الفترة ما بين 17 إلى 19 يوليو.

تويز آر أص

وقدمت تويز آر أص، تجربة تسوق مختلفة على تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العائلية. وخلال هذا العيد قدمت عروضاً على مجموعة من الألعاب والمشاركة في العديد من الفعاليات والأنشطة داخل المحل، كما أنه عند القيام بكل عملية شراء هناك هدية بانتظار المتسوق. وأقيم هذا العرض من 17 إلى 19 يوليو في فروع تويز آر أص في دبي فستيفال سيتي مول، وتايمز سكوير سنتر، وسيتي سنتر ديرة.

توي ستور

يقدم «توي ستور» خيارات واسعة من الألعاب للأطفال من جميع الأعمار، حيث إنه المكان المثالي الذي يحتوي على أفضل الألعاب والتي يمكنك اقتناؤها للطفل في عيد الفطر. حيث إنه في حال الرغبة في شراء ألعاب تبقي الأطفال داخل المنزل، أو ألعاب تمكنهم من اللعب خارج المنزل سواء في الحديقة أو غيرها، فهناك مجموعة كبيرة من هذه الألعاب لكلا الجنسين الأولاد والبنات، تشمل الألعاب التقليدية والألغاز، وغيرها الكثير.

هنالك العديد من الأنشطة والفعاليات التي يقدمها «توي ستور»، من بينها لقاء شخصية «تيدي بير»، بالإضافة إلى الخدع البصرية المدهشة لإمتاع للعائلة بأكملها. وتقام حسب الجدول التالي: 18 يوليو 2015 في دبي مول، و19 يوليو 2015 في دبي مول، و20 يوليو 2015 في مول الإمارات، 21 يوليو 2015 في مول الإمارات، 22 يوليو 2015 في مارينا مول- دبي، ومن 4 عصراً وحتى 7 مساء.

مكتبة «كينوكونيا»

خلال العيد في دبي- عيد الفطر، استمتع الأطفال بالالتقاء مع شخصيتهم المحببة، الفأر الناطق جيرونيمو ستيلتون، نجم قصص الأطفال الأكثر مبيعاً. كذلك استمتع الأطفال بالتلوين على نماذج شخصيتهم المحببة جيرونيمو، والتقاط الصور معه، كما تم الحصول على هدايا مجانية هي عبارة عن حقائب مليئة بالأدوات الخاصة بالفعالية.واستمرت الفعالية في 18 و19 يوليو 2015 في مكتبة كينوكونيا، دبي مول من الساعة 3 وحتى 4:30 عصراً.

Email