الأمير يبحث عن سندريلا في «عالم مدهش»

Ⅶ عرض سندريلا يحفز مخيلة الصغار | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد النجاح الكبير للعروض المباشرة، التي يقدمها ممثلون محترفون وفنانون على مسرح المدينة في «عالم مدهش»، تقدم أكبر وجهة ترفيهية وتثقيفية مغطاة في المنطقة مجموعة جديدة من العروض التمثيلية والاستعراضية، حيث يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمشاهدة العرضين الجديدين «سندريلا»، و«مدهش رولر شو»، وهو استعراض تزلج حر صُمِّم حصرياً ليُقدَّم على مسرح المدينة في القاعة رقم 3 في مركز دبي التجاري العالمي، ويرفع الترفيه والمرح إلى أعلى مستوياته في أكثر الوجهات المغطاة شعبية في المنطقة.

وخلال الأيام الماضية، استمتع الزوار بمشاهدة عروض «أليس في بلاد العجائب» و«بيتر بان» و«علاء الدين والفانوس السحري»، حيث تفاعل الصغار مع شخصياتهم المفضلة وتعلّموا منهم دروساً ترتكز على رسائل تربوية قيمة.

وقالت سهيلة غباش مديرة إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «حاولنا في دورة العام الحالي من “عالم مدهش” أن نضاعف عنصر التشويق من خلال تقديم كل ما هو جديد في عالم الترفيه، واستضافة مجموعة من العروض العالمية التي يحبها الصغار. ويتميّز مسرح المدينة بشعبيته، إذ يطلق الصغار العنان لمخيلتهم، ويسترجع الكبار ذكرياتهم، وتعيش العائلات أسعد اللحظات. ونتطلع إلى الكشف عن المزيد من العروض ونشر السعادة بين الزوار خلال الأيام المقبلة».

سندريلا

تدور أحداث المسرحية حول قصة سندريلا؛ تلك الفتاة اللطيفة والفقيرة التي تعيش في عالم خيالي، وقد مُنعت من ارتياد الحفل الملكي الذي أقامه الأمير في قصره، ولكنها تمكنت لاحقاً من حضور الحفل، ليبدأ التشويق بعد ذلك في رحلة البحث عن صاحبة الحذاء الكريستالي. ويشارك في تمثيل المسرحية 6 فنانين محترفين، فيما تتميز بمحتواها الموسيقي الغني، والأزياء النابضة بالحياة، والديكورات المسرحية، والكواليس الغنية بالمؤثرات البصرية. ويقدّم الأبطال عدداً من الأغنيات التي يتفاعل معها الصغار طوال مدة العرض.

ويهدف عرض سندريلا إلى تحفيز مخيلة الصغار، واطلاعهم بشكل أكبر على القصص والروايات، وكيف أن الصدق ينتصر دوماً على النفاق رغم جميع المصاعب، كما يقوم الفنانون بتعليم الصغار معنى الشجاعة وأن يعاملوا بعضهم البعض بلطف.

Email