«مشاهير المفاجآت» إحدى إضافات الحدث المميزة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي»، إحدى أبرز فعاليات الدورة الثامنة عشرة لـ «مفاجآت صيف دبي»، والتي استضافت من خلالها مجموعة من ألمع النجوم والمشاهير الإقليميين والعالميين الذين أمتعوا جمهورهم وعشاقهم في دبي، بنجاح كبير حيث استقطبت أعداداً كبيرة من معجبي هؤلاء المشاهير ومحبي الفنون والغناء والموسيقى لحضور هذه الفعاليات التي توزعت على مراكز التسوق و«عالم مدهش».

وفي تعليقها على الفعالية، قالت سهيلة غباش، مدير إدارة المهرجانات والفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري: «نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي»، والتي تنظم للمرة الأولى كمفاجأة جديدة من مفاجآتنا، ولا شك بأن الإقبال الكبير من قبل الجمهور من مختلف الأعمار على جميع الفعاليات والحفلات الموسيقية وجلسات الأناقة يعكس النجاح الكبير الذي حققته هذه الفعالية، حيث تمكن عشاق المشاهير من مشاهدتهم والاستمتاع بعروضهم بصورة مجانية وفي أماكن عامة مفتوحة للجميع».

لورا مارانو

وقد افتتحت هذه الفعالية نجمة هوليوود العالمية الشهيرة «لورا مارانو»، والتي التقت جمهورها ومحبيها في الشرق الأوسط للمرة الأولى في دبي، استهلتها بمفاجأة سارة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي وتقديم 3 من أشهر أغنياتها أسعدت فيها زوار دبي.

جادن وويلو سميث

وزادت وتيرة الحماسة خلال الأسبوع الثاني من الفعالية باستضافة جادن وويلو سميث، نجلي الممثل العالمي ويل سميث وزوجته الممثلة جادا بنكيت سميث، واللذان قدّما عرضاً موسيقياً رائعاً افتتحا به «احتفالية أزياء الأطفال» في دبي مول، وحظي عدد من المعجبين بفرصة مقابلة الشقيقين والتفاعل معهما عن قرب والتقاط الصور التذكارية معهما.

حلا الترك

ومن مشاهير الوطن العربي، حلّت نجمة الأطفال الخليجية حلا الترك ضيفة على «عالم مدهش»، وأحيت حفلاً غنائياً لمحبيها ومعجبيها قدّمت فيه عدداً من أشهر أغنياتها وسط تفاعل كبير أشعل حماسة الجمهور الذين رددوا معها بشكل عفوي أغنياتها لمدة ساعة كاملة.

نانسي عجرم

إلى ذلك، تألقت الفنانة نانسي عجرم في حفلها الاستثنائي الذي قدّمته على مسرح «عالم مدهش»، في واحدة من أجمل الحفلات التي قدّمتها للصغار، وقدّمت لجمهورها أروع أغنياتها التي رددها الأطفال معها. وشهد الحفل إقبالاً كبيراً من قبل محبي المطربة من مختلف الجنسيات، وتفاعلوا بشكل كبير معها، ومن جهتها بادلتهم المطربة المحبوبة نانسي مشاعر الحب، حيث نزلت عن خشبة المسرح بكل حب وتواضع لتصافحهم وتغني أمامهم مباشرة، وأخذت صورة تذكارية مع الجمهور على طريقة «السيلفي».

زيندايا

واختتمت النجمة الشابة «زيندايا» فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي» بمشاركتين، الأولى كانت لجلسة أناقة خاصة حملت عنوان «Inspired Looks» بالتعاون مع متجر «دبنهامز» ومول الإمارات، تناولت فيها عدداً من النصائح والآراء حول أحدث صيحات الموضة من خلال ثلاث إطلالات مختلفة للمرأة العصرية كانت استلهمتها من تشكيلة خريف وشتاء 2015–2016 من متاجر «دبنهامز».

Email