المحال التجارية تجري المزيد من الحسومات مع اقتراب اختتام الحدث

 عروض يومية لتجارة التجزئة خلال فترة المهرجان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل مراكز التسوق والمحال التجارية المشاركة في عروض الصيف الترويجية، تقديم التنزيلات والتخفيضات على مجموعة كبيرة من البضائع، وذلك بالتزامن من إقامة فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، حيث يتوافد المتسوقون بأعداد كبيرة لشراء حاجياتهم ومستلزماتهم الضرورية من أجود الأنواع والعلامات التجارية بأقل التكاليف على امتداد موسم هذا الحدث الصيفي الأهم في المنطقة، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وتستمر مراكز التسوق والمحال التجارية باستقبال المتسوقين حتى موعد اختتام هذه العروض الترويجية، فيما تشهد هذه الأيام، موسم العودة إلى المدارس، حيث يقبل أولياء الأمور على شراء القرطاسية واللوازم المدرسية، وغيرها من البضائع الأخرى، مستفيدين من هذه التنزيلات والعروض الترويجية المغرية.

وتستمر اللافتات الحمراء، سواء تلك التي تحمل أرقام 25 % أو 50 % أو 75 %، في استقطاب روّاد مراكز التسوق، حيث يمكنهم التمتع بالعروض الترويجية وشراء ما يناسبهم من ملبوسات أو أثاث أو حتى أدوات مدرسية بمناسبة العودة إلى المدارس، ضمن أسعار مغرية للغاية، أو بشراء حاجيات العيد خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تعلن قافلة المفاجآت عن موعد رحيلها هذا الموسم، مع وعد بالعودة العام المقبل، حاملة معها المزيد من المفاجآت الترفيهية والعروض الترويجية الكثيرة.

يذكر أن هذا الموسم شهد إطلاق أكبر حملة ترويجية للصيف، بالتعاون ما بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومجموعة مراكز التسوق في دبي حتى الآن، حيث تعتبر الحملات الترويجية، إحدى أبرز العوامل الجاذبة خلال موسم «مفاجآت صيف دبي»، نظراً لما تدخله من فرحة وبهجة إلى قلوب السياح، فضلاً عن الزوار من مختلف إمارات الدولة. وقد تم رصد جوائز كبيرة تم اختيارها بطريقة مبدعة لتناسب مختلف أفراد العائلة، مثل جوائز «العودة إلى المدارس»، بما تتضمنه من جوائز لتسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة، وحملة «له ولها»، التي تقدّم سيارات فارهة.

وتتاح أمام المتسوقين فرصة المشاركة في السحب عند تسوقهم بما قيمته 200 درهم فأكثر من أي من المحال التجارية، أو إنفاق 100 درهم على المأكولات والمشروبات في مراكز التسوق المشاركة، ليحصلوا على قسيمة سحب تمكنهم من دخول السحب والفوز بجوائز قيمة.

كما تضم العروض الترويجية، خصومات كبيرة على حجوزات الفنادق والنوادي الصحية ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى خصومات على بعض المطاعم المشاركة خلال فترة الحدث.

Email