"زيندايا" تتحدث عن الموضة في "دبنهامز"

 زيندايا تتحدث لجمهورها من عشاق الموضة في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدّمت «زيندايا»، الفنانة الشابة متعددة المواهب لجمهورها من عشاق الموضة في دبي يوم أمس الأول، عدداً من النصائح والآراء حول أحدث صيحات الموضة، وذلك في متجر «دبنهامز» بمول الإمارات ضمن جلسة أناقة خاصة حملت عنوان «Inspired Looks»، أقيمت حصرياً ضمن فعاليات «حدث مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع متجر «دبنهامز» ومول الإمارات.

مشاركة

وشاركت «زيندايا»، التي أطلّت على جمهورها بابتسامتها الرقيقة مرتدية سترة بيضاء مقلّمة باللون الأسود مع إكسسوارات ذهبية، أفكارها حول ثلاث إطلالات مختلفة للمرأة العصرية كانت استلهمتها من تشكيلة خريف وشتاء 2015–2016 من متاجر «دبنهامز»، تضمّنت الـ«جامب سوت»، وملابس للخروج والاحتفال برفقة الأصدقاء، وملابس رسمية للسهرة تعكس أناقة من ترتديها، كما تحدثت النجمة «زيندايا» إلى مضيفة جلسة الأناقة، شيرين متولي والجمهور عن بعض النصائح حول صيحات الموضة هذا العام. بالإضافة إلى إعطائها فكرة للجمهور عن كيفية المشي الاحترافي على المنصة أثناء عرض الأزياء، فضلاً عن الوقوف المناسب أمام عدسات الكاميرا من أجل التقاط أفضل وأجمل الصور الخاصة بهذا الحدث.

ختام

وعقب انتهاء جلسة الأناقة، التقت النجمة في «دبنهامز» أيضاً عدداً من معجبيها الذين توافدوا لالتقاط الصور التذكارية معها. وقد اختتمت «زيندايا» فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي»، مع استعراض موسيقي رائع، وذلك يوم أمس الاثنين أقيم الساعة 5:00 مساءً في الغاليريا المركزية، مول الإمارات، كما زارت النجمة، كجزء من رحلتها إلى دبي، سكي دبي وقضت أوقاتاً رائعة فيه.

Email