يتميز بالعديد من المطاعم والعلامات التجارية العالمية

«بوكس بارك» تجربة تسوق فريدة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تجربة تسوّق جديدة يقدمها «بوكس بارك»، التابع لـ «مراس» القابضة، للباحثين عن نمط حياة مختلف ومتميز في دبي، إذ يوفر مجموعة من أفضل محلات التجزئة والعلامات التجارية الراقية في العالم، مع حزمة من أجود المطاعم التي تم انتقاؤها بعناية ووضعها ضمن قالب عصري وإطلالة رائعة مفتوحة على الهواء الطلق، لترضي أذواق السكان والسياح على حدّ سواء.

ويضم «بوكس بارك»، المطل على أجمل شوارع دبي: الوصل وجميرا، العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والعلامات التجارية، وهو بذلك يجمع بين أرقى المفاهيم المحلية والعالمية لتلبية تطلعات سكان دبي من المواطنين والوافدين، كما أنه انضم إلى مجموعة مراكز التسوق المشاركة في «مفاجآت صيف دبي» ليقدم لروّاده وزوّاره عروضاً ترويجية مغرية ترطب حرارة الأجواء في الخارج وتجعل من تجربة التسوق في الصيف أمراً في غاية المتعة والمرح.

حول مفهوم التسوق في «بوكس بارك»، أجرى المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، جولة على المركز التقى خلالها عددا من الزوار والمتسوقين الذين أشادوا بتصميمه المتميز وعلاماته التجارية المختلفة، فضلا عن مطاعمه الشهية التي تقدم خيارات جديدة من المأكولات. وتحدثت نورا آل سعود، وهي سعودية زائرة لدبي، كانت تتجول في أحد ألعاب الأطفال الشهيرة، بالقول: «كثيراً ما أتردد على مدينة دبي، لكنها المرة الأولى التي أزور فيها «بوكس بارك»، إنه مركز تسوق جميل جداً ولافت للأنظار، لا سيما وأنه يقع في منطقة راقية وأنا شخصيا أحبها..

لقد جذبني إلى هنا محل لبيع ألعاب الأطفال وأسرتني إحدى السيارات الصغيرة، لكنني كنت أسأل البائع عن إمكانية إرسالها بطريقة ما إلى السعودية نظراً لعدم وجود متسع معي في السيارة».

وأضافت نورا: «أحب التسوق من دبي تحديداً، فهنا توجد بضائع متميزة ومغرية ضمن عروض ترويجية مذهلة، وهو أمر مشجع على الشراء بالفعل.. في العادة أقوم بشراء الكثير من البضائع سنوياً، لكنني أجد مشكلة في كيفية نقل هذه البضائع معي إلى السعودية سواء عن طريق البر أو في الطائرة، وأتمنى لو تم توفير طريقة أو وسيلة لإرسال المشتريات إلى الدول الأخرى، حتى وإن كانت مدفوعة الثمن، فأنا أريد تسوق المزيد من البضائع، لكن ليس لدي متسع لأخذ كل هذه الأغراض معي إلى السعودية».

من جهتها، أوضحت داليا التلاوي، وهي مصرية مقيمة في دبي: «أسكن في المنطقة المجاورة لـ«بوكس بارك»، وأتمتع بخدماته المتميزة من حيث توافر البضائع والمطاعم، وكل ما يمكنني قوله هو أنه مركز تسوق رائع، والخدمات المتوافرة فيه أيضاً رائعة، والحقيقة أنني كنت أقيم في سويسرا قبل أن أنتقل للإقامة في دبي، وما وجدته هنا من خدمات لا يقل عما شاهدته في أرقى الدول الأوروبية».

وعبرت شقيقتها ياسمين، والتي جاءت لزيارة شقيقتها ثم اصطحبتا أطفالهما إلى «بوكس بارك» من أجل التسوق والترفيه في الوقت نفسه، عن سعادتها بوجود مثل هذا المكان المتميز للتسوق والترفيه، وقالت: «إنها المرة الأولى التي أزور فيها «بوكس بارك»، إنه مكان رائع بالفعل ويحتوي على العديد من المطاعم اللافتة للنظر والتي تدعونا إلى اكتشافها في المرات المقبلة، كما أنه يضم محلات ألعاب للأطفال تلفت النظر، فضلاً عن وجود الملابس من أرقى العلامات التجارية العالمية».

تصميم مميز

إلى ذلك، أشاد حذيفة فتحي، وهو هندي مقيم في دبي، بالتصميم المتميز لـ«بوكس بارك» وخصوصيته التي تجعله مختلفاً عن أي مركز آخر، وقال: «لقد جئت إلى هنا ومعي والدتي وزوجة أخي مصطحبين أولادي وأولاد أخي إلى فعالية المكعبات «بلوكس في بوكس بارك» لكي يقضي الأولاد وقتاً ممتعاً في تركيب مكعبات «الليغو» التي يوفرها المركز بصورة مجانية للأطفال». وقالت والدته: «المكان هنا جميل جداً ولافت للنظر، وهو يضم مطاعم راقية بالفعل، ومن الواضح أن جماليات المكان سوف تزداد أكثر في فصل الشتاء مع اعتدال الطقس، حيث يصبح الجلوس والتسوق في الهواء الطلق تجربة ممتعة للغاية، ومن المؤكد أننا سنرتاد هذا المكان في الأشهر المقبلة بإذن الله».

تنزيلات لغاية 75 %

كذلك، تحدثت المواطنة مريم لوتاه، والتي كانت في زيارة لأحد المطاعم بالقول: «المكان جميل جدا هنا وسوف تصبح زيارته جميلة جداً ومتميزة في الأشهر المقبلة، لكن حرارة الصيف الآن لم تمنعني من زيارة «بوكس بارك»، حيث يوفر خيارات جميلة ومميزة من المطاعم التي تقدم مأكولات وخدمات لا تتوافر في أي مكان آخر». ومن جهتها، أكدت سهى مراد، التي كانت تسير على عجل برفقة صديقتها وأولادهما، أنها تمكنت من تسوق بضائع ممتازة بأسعار مخفضة وضمن تنزيلات هائلة تصل إلى 75% وكل ذلك بفضل «مفاجآت صيف دبي» التي تقدم لسكان دبي وزوارها كل ما يمكنها لإسعادهم وتوفير أرقى وأفضل سبل الحياة لهم ولأطفالهم.

Email