عروض فقاعات الصابون تُبهج الزوار

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم الثنائي إنريكو وداتسيه بيزولي، من لاتفيا، عرضاً مشوقاً لفقاعات الصابون والماء على مسرح عالم مدهش، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أسعدته التشكيلات الجميلة للفقاعات التي انتشرت في الهواء ليلتقطها الأطفال على جنبات المسرح.

ورافقت تشكيلات الفقاعات التي قدمها الثنائي بيزولي موسيقى وأغاني عرض «مصنع الألعاب» ذات النمط الكلاسيكي التي دفعت بهذه التشكيلات إلى محاكاة هذه الموسيقى في شكلها ومضمونها الهادئ، الجاذب للجمهور.

150 كيلوغراماً

واستخدم الثنائي بيزولي في تقديم عرضهما المتناسق على مسرح عالم مدهش، نحو 150 كيلوغراماً من الماء والصابون والآلات، ما دفع بالعرض إلى مزيد من التشويق والإثارة بعد وصوله إلى الجمهور بمساندة الموسيقى الرائعة لفرقة «دريم ماستر».

دوائر بهلوانية

وانشغل الأطفال لوقت طويل بالمرح مع فقاعات الفنانة داتسيه، التي لم تكتف بالأشكال التقليدية لهذه الفقاعات، بل عمدت إلى إبهار الجمهور بتشكيلات حديثة يشاهدها لأول مرة، ونوعت بين عروض الدوائر والمربعات والحركات البهلوانية للفقاعات ما زاد من جذب الأطفال لهذا العرض البهيج.

وإلى الجانب الآخر من المسرح واصل الجمهور متابعة إنريكو الذي ارتدى بدلة مهرج مضحك يقدم رقصات فريدة لفقاعات الماء والصابون وفق حركات تتمايل مع الموسيقى وحركة الآلة التي يستخدمها الفنان لتشكيل لوحته الخاصة من الفقاعات الملونة.

محاكاة للموسيقى

ويبعث عرض هذا الثنائي، المعروف في كل مهرجانات الفقاعات في أوروبا منذ 20 عاماً، على البهجة لاحتوائه على تشكيلات حديثة تحاكي الموسيقى، والغناء.

ويواصل الثنائي بيزولي، إنريكو، وزوجته داتسيه، تقديم عرضهما المختلفة في كل مرة على مسرح عالم مدهش حتى يوم 29 أغسطس، وهو يعتبر اختزالاً لتجربة الثنائي الممتدة لعشرين عاماً، جابا خلالها 35 دولة حول العالم، وقدما مئات العروض الشيقة. ويرى إنريكو أن مشاركته، مع زوجته داتسيه، في فعاليات عالم مدهش تجربة مثيرة للغاية، حيث يتفاعل الجمهور مع العرض في صورة رائعة تزيد من جمال الفقاعات.

Email