حلوى »لولي بوب« بألوانها الرائعة تجذب الجميع

 أطفال يتابعون عرض «لولي بوب» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتابع الأطفال من رواد فعاليات «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، عرضاً مميزاً على المسرح الرئيسي، حيث تتراقص أمامهم حلوى «لولي بوب» اللذيذة التي يعشقها الأطفال بألوانها الرائعة، وتشكيلاتها الجميلة التي تجذب كافة الأعمار.

لكن حلوى «اللولي بوب» هذه المرة تظهر من خلال عارضين عالميين محترفين يقدمون فقرات غنائية واستعراضية تحكي قصة هذه العلاقة العجيبة بين الطفل وهذا النوع من الحلوى مدورة الشكل، متنوعة التصميم، وكثيرة الألوان الزاهية البهيجة.

أزياء تشبه الحلوى

ويحتوي العرض الذي يستمر لمدة نصف ساعة من المرح، بلا توقف، على فقرات من الغناء الجماعي لعالم الأطفال من خلال فرقة تلفت الأنظار بأزيائها الفاتنة التي تشبه الحلوى الأصلية «لولي بوب» المتوافرة في متاجر بيع الحلويات والسكريات الخاصة بالأطفال، حيث يتم مشاركة عدد كبير من الحضور لتنفيذ استعراض حركي وغنائي فريد من نوعه، ويقدم هؤلاء الأطفال مع العارضين عدداً من الأغنيات العالمية الشهيرة في عالم الطفل.

هذه الأغنيات، المعروفة لدى الأطفال، تقدم في قوالب متعددة لجذب انتباههم، حيث يسعى المنفذون للرقصات المتنوعة إلى إشراك الأطفال في الاستعراض، فيدعونهم للحضور إلى مقدمة المسرح برفقة العارضين، ما يزيد حماسهم، وحيويتهم، ويدخلهم في أجواء المرح الجماعي، وهي وسيلة جيدة للتعارف بين الأطفال الحضور في فعالية رائعة.

تطوير مهاراتهم

يختلف استعراض «لولي بوب» عن غيره من الاستعراضات الغنائية والموسيقية الموجهة للأطفال من حيث الفكرة العامة من ورائه، فهو يقدم المرح والتعليم في آنٍ واحد. فإلى جانب الرقص الممتع، ومشاهدة العارضين وهم يجسدون الحلويات الشهيرة على المسرح، يحاول هؤلاء الفنانون المهرة استدعاء الأطفال كلٌ حسب حماسه، للمشاركة في الفقرات المتعددة، وهو ما يدفع الأهل إلى المشاركة أيضاً وتكوين فريق واحد من العارضين الخبراء في فقرات «لولي بوب»، والحضور الذي يشكل تنوعاً فريداً من الأعمار والأجناس، وهو ما يطور مهارات الأطفال وجرأتهم في إخراج طاقاتهم الإبداعية على الدوام.

3الألوان الفاتنة

تبرز فقرات «لولي بوب» كلوحة من الألوان الفاتنة التي تشرح للأهل سِرَّ تعلق الأطفال بهذه الحلويات السكرية المميزة بألوانها وتشكيلاتها الدائرية الجميلة، ويبقى الحضور مشدودين لمدة ثلاثين دقيقة كاملة أمام العارضين المحترفين، وقد استحالوا دمىً تتمايل بخفة وتلفت أنظار الجميع لقدرتها على تحريك اللون في الأزياء ليعطي معاني لا تقل روعة عن الكلمات التي يسمعها الطفل في الأغنيات المقدمة.

وقد حرصت الجهة المنظمة لـ«عالم مدهش»، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على استقطاب هذا الاستعراض العالمي ليكون ضمن فعاليات المسرح الرئيسة هذا العام لكونه معروفاً بأسلوبه الفني الراقي، وحركاته المدروسة التي تحاكي عالم الطفولة، وتعلمهم كيفية أداء الاستعراض الهادف لتنشيط البدن والعقل على حدٍ سواء. والجدير بالذكر بأن «عالم مدهش» يمتد هذا العام على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8 .

وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف والتي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

ترفيه

يوفر «عالم مدهش» والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات. ويفتح «عالم مدهش» أبوابه حتى 29 أغسطس الجاري. ويبلغ سعر تذكرة دخول «عالم مدهش» 20 درهماً للصغار والكبار، فيما يستطيع الأطفال دون الثالثة من العمر الدخول مجاناً.

Email