نائب القنصل العام يؤكد على التفاعل الكبير مع المجتمع المحلي

عائلات السفارة البريطانية بدبي تزور «عالم مدهش»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زارت عائلات السفارة البريطانية في دبي، أمس، فعاليات «عالم مدهش» التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى 29 أغسطس الجاري، تحت شعار «مغامرة جديدة في كل خطوة»، بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

وكان في استقبال العائلات الدبلوماسية البريطانية، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل، التي رحبت بالضيوف، معربة عن سعادتها باستقبالهم في واحدة من كبريات الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، التي تمتاز بأجوائها العائلية الفريدة.

تفاعل

وقال نائب القنصل العام في السفارة البريطانية بدبي، إيان غيبونس، إن زيارة العائلات الدبلوماسية البريطانية لفعاليات «عالم مدهش» تأتي في إطار التفاعل الكبير مع المجتمع المحلي، الذي يشهد نشاطاً اجتماعياً وثقافياً واسعاً، وهو ما يشجع الأسرة الدبلوماسية الممثلة للمملكة المتحدة في دبي على التفاعل مع هذا النشاط، والتبادل الثقافي والحضاري مع القائمين عليه.

وأعرب «غيبونس» عن تقديره الكبير للجهد المبذول في «عالم مدهش» لتوفير مساحة ترفيه راقية ضمن فعاليات «مفاجآت صيف دبي» 2015 التي تستقطب الكثير من العائلات متعددة الجنسيات هذا العام، موضحاً أن أجواء هذا الحدث تعتبر جاذبة لكافة الأعمار.

فنون

وشارك أطفال الدبلوماسيين البريطانيين في ورشة الفنون والأشغال اليدوية التي قدمها الفنان العالمي «لويد واربي» على مسرح «عالم مدهش» يوم أمس، وسط تفاعل واضح بين الأطفال والأمهات والآباء مع الأعمال التي أشرف عليها الفنان واربي، مقدم برنامج «آرت أتاك» على قناة ديزني.

وعقب انتهاء ورشة الفنون مع «لويد واربي» التقطت العائلات من أسرة السفارة البريطانية في دبي صوراً تذكارية مع الفنان العالمي على المسرح الذي تميز بالحيوية والنشاط طوال الوقت، تلاها متابعة الضيوف الحضور لعرض البالونات الملونة وسط مرح عائلي جميل.

ألعاب

وتجولت عائلات السفارة البريطانية في دبي داخل «عالم مدهش» برفقة أطفالهم، حيث استمتعوا بتجربة الألعاب الترفيهية المتوافرة لكافة الأعمار، وقضوا يوماً مميزاً بين الفعاليات المتنوعة التي شهدت مشاركة كافة العائلات الضيوف في ألعاب جماعية وفردية.

والجدير بالذكر بأن «عالم مدهش» يمتد هذا العام على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8 . وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف والتي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

ويوفر «عالم مدهش» منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

Email