علاجات للوجه والجسم وحمامات زيت وتدليك بالحجارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم «عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية» الفرصة لمحبي الاسترخاء للعيش في عالم من الدلال والاسترخاء، وقضاء لحظات من الهدوء والسكينة تمكنهم من تجديد نشاطهم العقلي والجسدي بعد أيام من ساعات العمل الطويلة والنشاطات الاجتماعية والعملية المتواصلة.

ويمكن لمحبي الرفاهية التوجه إلى واحد أو أكثر من مراكز السبا المرموقة في المدينة، والاختيار من بين قائمة مذهلة من باقات المنتجعات الصحية والاستمتاع بمجموعة واسعة من المفاجآت على شكل عروض استجمام مجانية فاخرة تجعل من تعب وإرهاق العمل أمراً من الماضي، وسواء أكان ذلك معالجات على شكل خصومات أم قائمة من معالجات الاستجمام المخفضة، فإن كل ما تقدمه مراكز سبا سيترافق مع مكافآت رائعة!

مراكز

ومن مراكز الاستجمام والسبا المشاركة مافن سبا، الذي يقدم باقة تعتمد على العلاجات الصحية والتجميلية القديمة من آسيا، وسبا «جنتي» للسيدات، الذي يقدم حلولاً لتجديد الطاقة الشخصية للسيدات والمساعدة على الاسترخاء والتجدد، ودي لا مير، الذي يمثل ملاذاً هادئاً من ضغط الحياة في جو هادئ ومريح، وبرانا سبا، مع علاجات بالروائح العطرية المميزة، وريكسوس نخلة جميرا، مع شاطئه الخاص الذي يحتوي على الأكواخ الفاخرة، وساتوري سبا، الذي يقدم دخولاً مجانياً إلى حوض السباحة مع كل جلسة تدليك لمدة 50 دقيقة، وسبا زين الذي يقدم تخفيضاً يصل حتى 50%.

وتاليس سبا الذي يقدم معالجات عدة مصممة خصيصاً من قبل محترفين عالميين، وريتز كارلتون الذي يقدم باقة لتجديد الطاقة والحيوية، والسبا والنادي الصحي في فندق شانغريلا دبي الذي يقدم طقوس النادي الصحي العربية والآسيوية ومركز ذا سبا في فندق العنوان الذي يقدم 4 تجارب متنوعة صممت خصيصاً للزوار.

باقات

وتتنوع هذه العروض بين خصومات على الباقات أو تدليك مجاني أو علاجات صحية مضافة وعلاجات للوجه والجسم وحمامات الزيت والتدليك بالحجارة أو بالروائح العطرية وتقشير الجسم وقص الشعر والجاكوزي وحمامات السباحة وغيرها.

وتكمن أهمية العلاجات في المنتجعات الصحية كونها تركز على منح الجسد والعقل والروح الاسترخاء الكامل والعافية، كما تعيد الحيوية والنشاط للجسم، بأساليب تتنوع بين التقليدية والحديثة.

وتأخذ المنتجعات الصحية زوارها على مدى ساعات من الاسترخاء الكامل عبر العلاجات التايلاندية التقليدية وعلاجات هاواي، بالإضافة إلى الطقوس اليابانية من الشرق، والسويدية من أوروبا، فضلاً عن أسرار الاستشفاء المميزة من تركيا وأكثر من ذلك بكثير.

Email