حركات بهلوانية ورقصات إبداعية

عارضة الدولاب الكولومبية تسحر الأنظار والقلوب

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تجمهر رواد «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، أمام عارضة الدولاب الشهيرة التي تتجول بين القاعات 1-8 لتقدم للجمهور حركات بهلوانية ساحرة من فنون اللياقة والمرونة، وتلتقط الصور مع الأطفال والأهالي الذين صفقوا لهذه العارضة البهلوانية، وعبروا عن إعجابهم الشديد بإبداعها.

راقصة الدولاب، وهي عضو في الفرقة الكولومبية، تقوم كلّ يوم بالتجوال بين القاعات وتستقبل الجمهور من أصدقاء مدهش بالرقصات، والابتسامات، والفنون الإبداعية الجميلة التي تضفي أجواء الفرح، وتزيد من بهجة المكان الذي يستقطب هذا العام عدداً كبيراً من الفعاليات المصاحبة للحدث الرئيسي من شتى دول العالم.

ولا تكف هذه الفنانة عن إبهار الجمهور في كل لحظة تظهر فيها، من خلال تنويعها بالحركات الاستعراضية التي تستخدم فيها الدولاب المرن، لتقفز كالفراشة بين الصغار، وتتبادل معهم الصور، وتتمايل على ايقاعات الموسيقى المختلفة من مكان إلى آخر داخل قاعات «عالم مدهش».

خفة مدهشة

ومن أشهر فقرات العارضة الكولومبية المبدعة، استعراض «القبعة» والتي تقوم برميها بعيداً ثم تلتقطها بخفة عالية، وتقفز إليها كالطائر الساحر بمرونة فائقة، وهي من الاستعراضات الخفيفة التي تدفع الأطفال إلى مصافحة العارضة للإمساك بالقبعة الجميلة، والتقاط الصورة وهم يعتمرونها على رؤوسهم.

العارضة، كعادتها يوميا، تجولت أمس في كلّ مكان، ودخلت واحة الأطعمة في القاعة رقم 5 لترفه عن الجمهور ممن اختاروا قضاء وقت الاستراحة بتناول الغداء في «عالم مدهش»، باستعراضاتها وسحر حركتها، حيث بادلها الجمهور بالتصفيق الحار، والتشجيع، والشكر على عرضها المبدع.

Email