»أزاديا« تقدم عروضاً وتخفيضات على علامات تجارية مرموقة

متعة التسوق تزداد في »أكبر عروض الصيف«

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم مجموعة «أزاديا»، التي تضم عدداً كبيراً من العلامات التجارية المرموقة، خلال معرض «أكبر عروض الصيف» تخفيضات وعروضاً ترويجية مذهلة على عدد من علاماتها التجارية الأكثر رواجاً في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يستمر حتى يوم غدٍ في قاعتي زعبيل 2 و3، حيث سيتمكن المتسوقون من الاختيار بين تشكيلات واسعة من الملابس والأزياء الراقية بخصومات تتراوح ما بين 70- 80 %.

وتعد «أزاديا» وجهة المتسوقين الأمثل بما تقدمه من أسعار غير مسبوقة تزيد من متعة التسوق على علاماتها التجارية الأكثر شهرة والتي تشمل: Gymboree، Piazza Italia،Punt Roma ،Salsa Jeans George ، Boggi، حيث تثري تجربتهم في التسوق من خلال تشكيلة واسعة من الأزياء والملابس للأطفال والنساء والرجال إلى جانب توفير ثياب بمقاسات وأحجام كبيرة لإرضاء الجميع.

وقام المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بجولة في المعرض وأجرى عددا من اللقاءات مع المتسوقين لدى «أزاديا».

تصفيات

يقول محمد علان، من الأردن، جئت للتسوق في معرض أكبر عروض الصيف مع العائلة، وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها تصفيات بهذا الحجم والضخامة في المنطقة، وتجمع كافة العلامات التجارية الكبرى.. لقد وجدت العديد من العروض الرائعة في "أزاديا"، والمذهل بأن الأسعار في المعرض أقلّ بكثير من الأسعار المتوفرة في محلات التجزئة، ولذلك فقد انتهزت الفرصة لشراء بعض الثياب الرسمية من سترات وجاكيتات وقمصان، كما قامت زوجتي بالتسوق حيث اشترت مجموعة من الملابس النسائية بأسعار مذهلة وكذلك اشترت ملابس وأغراضاً متعددة لطفلنا.

أسعار

وقالت سمية حلبي من مصر، معرض «أكبر عروض الصيف» أكثر من رائع، أنا مندهشة للغاية وأتمنى أن يستمر حتى نهاية السنة، لا يمكنني وصف مدى روعة وجمال المعرض، إنني أتسوق اليوم من «أزاديا» وقد وجدت أن الأسعار مذهلة، حيث تتوفر تشكيلة كبيرة من الملابس والأزياء للنساء والأطفال والرجال، والشيء الجميل أنها تتمتع بجودة عالية وخاماتها ممتازة..

واضافت، لم أكتف من التسوّق في معرض أكبر عروض الصيف وسآتي بالتأكيد للتسوق مرة أخرى قبل الختام.

تصميمات

يذكر أن «أزاديا» تحتضن عدداً كبيراً من العلامات التجارية وتوفر تصميمات تتلاءم مع أذواق جميع العائلات، وتدير أكثر من 50 اسماً عالمياً وتمتلك أكثر من 600 متجراً، وقد حرصت «أزاديا» على جلب أرقى العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء وأسلوب الحياة الراقي إلى الشرق الأوسط لترضي كافة الأذواق.

ويقدم المعرض عدداً من الجوائز الرائعة للحضور والتي تشمل جائزة يومية مقدارها 10 آلاف درهم، وستستمر على مدى 10 أيام. كما يتيح المعرض لكل من يتسوق بما مقداره 300 درهم فرصة الفوز بسيارة نيسان 370Z، حيث سيجرى السحب يوم غد في الساعة العاشرة مساء.

أفضل تجربة

يحصل عشاق اقتناء العلامات التجارية العالمية والبضائع الراقية على أفضل عروض التخفيضات والصفقات في معرض «أكبر عروض الصيف»، الذي يتألق ضمن فعاليات «مفاجآت صيف دبي» هذا الموسم، حيث تمكن المتسوقون من شراء تشكيلات غاية في الفخامة والرقي بأسعار لا تصدق.. وتشمل محلات التجزئة المشاركة في المعرض: مجموعة أباريل والطاير وأزاديا وشلهوب وريفولي. عدسة المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، والمنظمة للمعرض، التقطت بعض الصور للمتسوقين وهم يأخذون فترة استراحة في ردهة المطاعم استعداداً للتسوّق من جديد.

Email