نشاطات وعروض مشوقة في »أوتليت مول«

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة الأهلي القابضة (AAHG)، وهي مجموعة شركات رائدة متعددة الاختصاصات مقرها الإمارات، مهرجان مفاجآت صيف دبي في أوتليت مول التابع لها. وهو الأول من نوعه في الإمارات الذي يجمع بين أكثر من 1200 علامة تجارية عالمية تحت سقف واحد، وبدأ مركز التسوق بتقديم جملة من النشاطات والعروض المبهرة لزائريه خلال فترة المهرجان.

ويستمر مهرجان التسوق في دبي أوتليت مول لمدة 47 يوماً بدأت منذ الخامس والعشرين من شهر يوليو، وكانت انطلاقة المهرجان مبشرة، حيث يعج آوتليت مول يومياً بالمئات من المتسوقين الذين سارعوا للاستمتاع بعروض الأسعار المخفضة ضمن حملة عروض «تسوق واربح»، عدا عن مشاركتهم بالسحب الأسبوعي للفوز بسيارتي إنفينيتي تنتظر سائقها الفائز بشغف.

وكونه جزءاً من عروض «تسوق واربح»، التي انطلقت في أوتليت مول، فإن جميع المتسوقين الذي ينفقون 200 درهم فأكثر في محلات المول سيتأهلون لدخول السحب الأسبوعي والحصول على فرصة لربح واحدة من 12 سيارة إنفينيتي مقدمة من المول خلال مهرجان التسوق. بإمكان الزوار أيضاً دخول السحب بمجرد إنفاق 100 درهم في أي من منافذ بيع المأكولات والمشروبات المنتشرة في أروقة المول.

إضافة إلى عروضه القيمة، يستضيف أوتليت مول خلال المهرجان مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية المبهرة لتمتع الزوار من كل الفئات العمرية. فهناك عرض رونالد ماكدونالد الراقصة في جميع أيام الجمع خلال المهرجان الصيفي، الذي سينتهي في العاشر من سبتمبر.

 كذلك، من أهم العروض الشيقة التي لطالما نالت إعجاب الحضور من الأطفال خاصة؛ مسابقة الرقص للأطفال، التي سيتم الإعلان عن كل تفاصيلها قريباً. تضفي شخصية مهرجان دبي للتسوق الأشهر- مدهش مزيداً من الألق والأجواء الاحتفالية إلى المول من خلال الديكورات والأضواء الجميلة.

Email