يفضلون الفترات الصباحية لتسلية أطفالهم

العائلات أوروبية المرح في «عالم مدهش»

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحظى فعاليات «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، بزيارة كافة الجنسيات العربية والغربية على مدار ساعات العمل التي تتواصل حتى الثانية عشرة من منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، والواحدة صباحاً خلال العطلة الأسبوعية.

وتستقطب فعاليات، وألعاب، ومساحات الترفيه المتنوعة، الممتدة على مساحة 34 ألف متر مربع في القاعات 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي، عدداً كبيراً من العائلات الغربية في أوقات ما قبل الظهيرة، حيث تفضل هذه العائلات مرافقة أطفالها للعب والاستمتاع بأجواء «عالم مدهش» الاستثنائية في الأوقات الصباحية.

وبحسب نيومي عبدالله، وزوجها عمر عبدالله، من المملكة المتحدة، فإن ساعات الصباح الباكر تخصّص عادة للتسوق، والاستمتاع بصحبة الأطفال في أماكن اللعب والتسلية، وقد فضلت عائلة عبدالله قضاء هذه الفترة مع الأطفال في «عالم مدهش» بعد أن قرأوا عن فعالياته، ومساحات الترفيه المتنوعة داخله.

وترى نيومي أن المكان يحتوي على كل ما ترغب العائلة فيه من ألعاب، ومغامرات، وتحفيز لذكاء ونشاط الأطفال، إلى جانب الأطعمة المختلفة، والأمان، والمساعدة في حال احتاج الزائر إلى أية معلومات، أو منشورات عن الفعاليات.

استكشاف المغامرات

ويرى برونو فران، من فرنسا، والذي زار «عالم مدهش» برفقة ابنه جوليان (8 سنوات)، أن المكان يحتاج إلى استكشاف من الزائر للمغامرات المتعددة التي يحتويها، خاصة وأن هذه المغامرات تتوزع على مساحة واسعة ممتدة بين القاعات من 1-8 وهي لا تتوقف عن جذب الصغار والكبار على حدّ سواء.

ويعتقد برونو أن ثمة اختلافا كبيرا بين الترفيه في مراكز التسوّق والترفيه في «عالم مدهش» من حيث توافر فرص الجمع بين الهوايات، والمهارات، واللعب بالألعاب الإلكترونية، وحضور عروض مسرحية مفيدة، وهو أمر يحتاج من المرء إلى يوم كامل ليحظى فيه إذا ما تنقل بين مراكز الألعاب في دبي.

روّاد عرض «مدهش»

عائلة روي، من جنوب بريطانيا، حضرت إلى «عالم مدهش» لمتابعة عرض مسرحية «مغامرة البحث عن الكنز» برفقة طفلتهم جيني، حيث حضر ستيوارت، وزوجته كيلي العرض واعتبراه متكاملاً ومفيداً للأطفال لما يحمله من قيم ومعانٍ نبيلة حول الصداقة.

ويقول ستيوارت: «أعتقد أن عرض مسرحية مدهش من أجمل العروض التي شاهدتها في حياتي، فقد اعتدت متابعة المسرحيات منذ طفولتي في المملكة المتحدة، وهنا وجدت نفسي أمام تجربة رائعة بصحبة طفلتي الصغيرة وزوجتي... لقد شكل العرض ذكرى جميلة في زيارتنا لعالم مدهش».

ومن بين الحضور الواسع للفعاليات الصباحية، زارت عائلة والكر البريطانية المقيمة في دبي منذ نحو عامين، «عالم مدهش» برفقة الأم نيكولا، والأب فليفيل، والجدة ليسلي، مصطحبين معهم الطفلين جون، وروني، وقد استمتعت هذه العائلة بالفعاليات المتنوعة، وجلسات القهوة الصباحية في المقهى الموجود بالقرب من مسرح مدهش، كما أبدت ارتياحها لأجواء المكان المفعمة بالحيوية وضحكات الأطفال البريئة.

تنوع فريد

وقالت الجدة ليسلي والكر إن المكان فريد بتنوعه، وتوفيره لكافة المتطلبات، ما يشكل انطباعاً بأن الزائر في عالم متكامل من الترفيه، والمتعة، مؤكدة أنها رافقت حفيديها لتستمتع بمراقبتهما وهما يمرحان في المكان بعد أن ملّت من أجواء مراكز التسوّق، لكن أكثر ما أسعدها أنها وجدت قهوتها الصباحية في استقبالها فور دخولها للقاعة رقم 1.

هذه الأجواء الجميلة التي يعيشها زوار «عالم مدهش» من كافة الجنسيات والأطياف تضفي لمسات خاصة على المكان، وتعطي انطباعاً دائماً بأنه الوجهة الأفضل للعائلات العربية والغربية على حدٍ سواء، لتنوع فعالياته، وتوافر مساحات ترفيهية تجمع كافة أفراد العائلة في أجواء رائعة.

أجواء ممتعة

الجدير بالذكر بأن «عالم مدهش» يمتد هذا العام على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8 وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف والتي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

ويوفر «عالم مدهش» منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

Email