الحدث يقدم جدولاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية والأنشطة الممتعة

سياح وزوار دبي على موعد اليوم مع جديد مفـــــــاجآت الصيف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الثامنة عشرة لحدث «مفاجآت صيف دبي»، تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف». ويُعدّ هذا الحدث المتفرّد، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط ويسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة خلال موسم الإجازات الصيفية، كما يسلط الضوء على المدينة كوجهة سياحية تناسب جميع أفراد العائلة على مدار العام، وتقدم تجربة تسوق فريدة مع العروض الترويجية والجوائز المغرية.

ويقدم حدث مفاجآت صيف دبي للسياح والزوار الكثير من الفعاليات المتنوعة التي تنتظرها العائلات من حول العالم بشغف لتثري تجربتهم بكل ما هو جديد ومميز، من الحملات الترويجية التي تكافئ المتسوقين بجوائز قيّمة، إلى العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق وغيرها الكثير من الأنشطة والعروض.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يستكمل حدث «مفاجآت صيف دبي» النجاح الذي حققته احتفالات «العيد في دبي-عيد الفطر»، إذ يقدم الحدث لزوار دبي خلال العطلة الصيفية جدولاً حافلاً بالفعاليات والتجارب والأنشطة والعروض العالمية التي تم اعتمادها خصيصاً لتكون إضافة مميزة، وتضفي المزيد من التشويق والتجدد لفعاليات مفاجآت صيف دبي، بحيث يجد السائح والزائر ما يلبي تطلعاته».

وأضافت سهيل قائلة: «يقدم حدث مفاجآت صيف دبي إلى جانب الفعاليات المتنوعة، مبادرات جديدة تستهدف قطاع التجزئة، حيث ننظم وللمرة الأولى معرض أكبر عروض الصيف، الفريد من نوعه، كونه يجمع تحت سقف واحد كبرى مجموعات الأعمال التي تمثل نخبة من أشهر الماركات العالمية، وهذا المعرض سيقدم تجربة مميزة للمتسوقين وزوار حدث المفاجآت، كما أن المؤسسة وبالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي أطلقتا عدة حملات ترويجية تستمر حتى نهاية موسم الصيف، علاوة على الحملات الأخرى ومنها مفاجآت التسوق، كما تقدم مراكز التسوق والمحلات التجارية العديد من الجوائز القيمة والعروض الترويجية التي تتضمن تنزيلات وخصومات كبيرة».

وتتنوع الفعاليات والأنشطة لتلبي جميع تطلعات ورغبات زوار دبي بما يتناسب مع الأجواء الاحتفالية التي تنتشر في كل ركن من أركان الإمارة. وتضم الفعاليات:

عرض لوني تونز

يستمر عرض «دافي داك وتاز» في «سارق الدجاج الغامض» حتى 26 يوليو في مول الإمارات. ويتضمن هذا العرض الكوميدي التفاعلي مواقف طريفة، تقدم مع مؤثرات صوتية وضوئية رائعة. وكان هذا العرض الرائع قد انطلق في أول أيام عيد الفطر السعيد، وشهد إقبالاً منقطع النظير من قبل محبي هذه الشخصيات الكرتونية، حيث يقدم ثلاث مرات يومياً في الساعات 5:30 و6:45 و8:00 مساء.

عالم غامبول الرائع

ينطلق العرض بين 23 – 29 يوليو في دبي فستيفال سيتي مول. وتدور أحداث هذا العرض المسرحي حول داروين الذي يحب العطلات الصيفية، ولذلك فقد أعد له صديقه العزيز غامبول مفاجأة رائعه، إذ سيأخذه إلى معسكر صيفي مليء بالمرح ليتعلموا كيفية العمل معاً وبناء لعبة جديدة رائعة، ولكن بنانا جو سيعمل جاهداً للحيلولة دون ذلك من خلال وضع العراقيل والخدع الماكرة، ليجد غامبول وصديقه أنه ليس كل الخطط تجري كما يجب. مغامرات رائعة بانتظار الصغار والكبار في العرض العالمي الأول. كما سيمكن للصغار الالتقاء بشخصيات غامبول بعد كل عرض والتقاط الصور التذكارية معهم.

تويتي وسيلفست

يقدم سيتي سنتر لزواره عرض «تويتي وسيلفستر» في «ضجة ما قبل النوم» الشيق من 29 يوليو وحتى 7 أغسطس في سيتي سنتر مردف، والذي يحكي قصة القط سيلفستر الجائع الذي يحلم دائماً بوجبته المفضلة «تويتي»، وهو يرسم ويخطط لإخراجه من قفصه لتناوله على وجبة العشاء. ولكن محاولاته تبوء بالفشل ويتمكن تويتي من التغلب عليه باستمرار. وفي محاولة يائسة من سيلفستر يسعى للتلاعب بالوقت عن طريق تحريك مواعيد الطعام والنوم على الساعة، لكنه يدخل في ورطة كبيرة.

باور رينجرز

ينطلق عرض باور رينجرز سوبر ميغا فورس من 20 – 26 أغسطس في دبي مول، قاعة ستار أتريوم. وتحل شخصيات باور رينجرز القوية ضيفاً على دبي مول، لأول مرة في دبي والعالم، ليقدموا معاً بعض العروض الحية المليئة بالتشويق والإثارة على مسرح قاعة ستار أتريوم. وتتنوع العروض لتتضمن أكاديمية «باور رينجرز» التعليمية ومتحف «باور رينجيرز» أيضاً.

سونيك ذا هيدج هوغ

ينطلق عرض سونيك ذا هيدج هوغ – تحدي العائلات من 30 أغسطس – 5 سبتمبر في ابن بطوطة مول. حيث تزور الشخصية المحببة «سونيك» جمهورها حاملة معها الكثير من الترفيه والمرح للعائلات. إذ تقوم العائلة المشاركة بالتعاون مع بعضها لعبور المضمار المليء بالتحديات والعوائق في أقصر وقت ممكن، وذلك ضمن أجواء حماسية حافلة بالترفيه والضحكات، وتفوز العائلة صاحبة أقصر وقت بجوائز قيمة. كما ستحظى العائلات بفرصة لقاء شخصية «سونيك» الكرتونية.

عروض الشخصيات الكرتونية

تعود الشخصية المحببة لليافعين «بن تن» إلى دبي ليقدم عروضاً متنوعة من 30 يوليو – 5 أغسطس، في ابن بطوطة مول يرافقه جده «ماكس» والعديد من الأبطال الذين يحاربون المخلوقات الفضائية الشريرة. كما يستقبل روك بلونكو الصغار ليعلمهم العديد من الأسرار عن محاربة الأشرار. يقدم هؤلاء الأبطال مغامراتهم في أكاديمية بلامبرز في عرض حي مدته 30 دقيقة مليء بالمتعة والإثارة يحتوي على عروض أكروباتية ومؤثرات ضوئية وتقنية. كما يتيح العرض فرصة لقاء «باور باف غيرلز» ثلاث مرات يومياً لمدة 30 دقيقة.

دورا ذا اكسبلورر

تنطلق مغامرات دورا ذا اكسبلورر المشوقة بين 18 – 24 أغسطس في دبي فستيفال سيتي مول، تقدمها المستكشفة «دورا» في عرض مسرحي شيق بعنوان عرض «دورا ذا اكسبلورر» المسرحي. وخلال العرض، تعتلي «دورا» خشبة المسرح مع حيواناتها الخشبية السحرية «أنيماليتوز» ومنها الأرنب والفراشة وعائلة السلاحف والتنين الغامض لتبدأ رحلة المغامرات ضمن أجواء مليئة بالتشويق للصغار. يَعِد فريق العرض الصغار بالكثير من المغامرات الممتعة مع فرصة للالتقاء بدورا وأصدقائها بعد كل عرض مسرحي. وكمفاجأة للصغار، سيظهر فريق «دييغو» للمرة الأولى مع دورا في الإمارات.

حكايات سبونج بوب

الكثير من الحكايا المضحكة في عرض «حكايات سبونج بوب» المسرحي حول سبونج بوب بانتظار الصغار والعائلات في دبي مارينا مول من 27 أغسطس – 2 في دبي مارينا مول. استعدوا للغوص في أعماق البحار مع سبونج بوب والقرصان باتشي برفقة صديقه الصدوق باتريك. وفي نهاية كل عرض، سيحظى الصغار بفرصة لقاء سبونج بوب وأصدقائه لالتقاط الصور التذكارية.

مدغشقر

يقدم أبطال فيلم «مدغشقر» المحببون لمعجبيهم عرضاً مسرحياً مباشراً 28 و29 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي – قاعة الشيخ راشد. ويتضمن العرض مغامرات مرحة وذكية، ويترافق مع الحكواتي والمؤثرات الموسيقية والفقرات الاستعراضية. تقام الفعالية في مركز دبي التجاري العالمي ضمن عرضين الأول 3:00 عصراً والثاني 7:30 مساءً، وتتراوح أسعار التذاكر من 125 إلى 650 درهماً.

الحفلات الغنائية

يقدم كوكبة من الفنانين العرب المميزين حفلتين موسيقيّتين مميزتين في المركز التجاري العالمي – قاعة الشيخ راشد، تنعشان صيف الزوار. وتُقام الحفلة الأولى الخميس بتاريخ 23 يوليو ويُحييها ديانا حداد ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد. أما الحفلة الثانية فتقام يوم الجمعة 24 يوليو وتضم الفنانين الكبيرين حسين الجسمي وكاظم الساهر.

حلا الترك

يأتي تنظيم حفلة الطفلة النجمة حلا الترك في عالم مدهش في 16 أغسطس 2015 - عالم مدهش، لتقدم لجمهورها أجمل ما غنت طيلة السنوات الماضية، وفي رصيدها 3 أغنيات حققت بها شهرة واسعة ضمن ألبومها الذي أصدر في يوليو2011. ولديها مشاركات مع كبار الفنانين مثل ماجد المهندس وراشد الماجد، وعملت دويتو مع مشاعل وحققت نجاحاً منقطع النظير.

نانسي عجرم

تقدم المطربة المحبوبة نانسي عجرم حفلة مميزة جداً في عالم مدهش في 24 أغسطس. ومن المتوقع أن تستقطب الحفلة الفنية حضوراً كبيراً من جمهور الصغار والكبار ولاسيما أن الفنانة تتمتع بشعبية واسعة. وسوف تغني نانسي عجرم أجمل أغنانيها المخصصة لهم ليعيشوا معها أجمل اللحظات.

جادن وويلو سميث

سيحظى محبو نجمي هوليوود الشهيرين جادن و ويلو سميث، نجلي النجم العالمي المعروف ويل سميث، بفرصة مشاهدة هذين النجمين في ظهور حصري في 13 و15 أغسطس، دبي مول – ممشى عروض الأزياء. ويعد الحدث إحدى الفعاليات الرئيسية لمفاجآت صيف دبي2015. سيكون الظهور الأول في 13 أغسطس، والظهور الثاني في 15 أغسطس، كما سيتم استضافة النجمين في جلسة أناقة.

لورا مارانو

تحل لورا مارانو، النجمة الأميركية التي اشتهرت بدور «آلي» في مسلسل «أوستن وآلي»- الذي أنتجته ديزني وحقق نجاحات كبيرة، ضيفة على دبي في 6 أغسطس في ابن بطوطة مول. وقد أصبحت لورا اليوم، بفضل الدور الذي جسدته ومواهبها المتعددة، نجمة ديزني المستقبلية، ونموذجاً يحتذى لدى المراهقين في كافة أنحاء العالم. كما لعبت دور البطولة مؤخراً في الفيلم الكوميدي «باد هير داي» الذي أنتجته ديزني أيضاً.

زيندايا

تلتقي النجمة الأميركية زيندايا، والتي اشتهرت بالغناء الإستعراضي وعروض الأزياء، مع جمهورها في دبي والمنطقة من خلال مفاجآت صيف دبي في 31 أغسطس- مول الإمارات. وتجلت مواهب زيندايا في الغناء والرقص من خلال العرض الشهير «K.C COOPER» والذي أنتج خصيصاً لقناة ديزني، حيث جسدت فيه الشخصية الرئيسية التي تتدرب لتخطو على خطوات أهلها في الجاسوسية، كما أنها غنت أغنية المقدمة. وسوف يقام حفل موسيقي في مول الإمارات بتاريخ 31 أغسطس.

بحيرة البجع

سيكون عشاق فن رقص الباليه على موعد مع فرقة الباليه الصينية القومية، وهي فرقة عالمية تحظى باهتمام وشعبية عالمية كبيرة، التي ستقدم عرض «باليه بحيرة البجع» الشهير لأول مرة في دبي من 3-5 سبتمبر، مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ راشد. ويجمع عرض الباليه هذا بين رقص الباليه والحركات الأكروباتية في مزيج رائع يختلف عن غيره من العروض. حاز هذا العرض على العديد من الجوائز من أهمها «كأس المهرج الذهبي» في مهرجان سيرك مونت كارلو الدولي عام 2002.

فعاليات مراكز التسوق

تقدم فرقة «بلايز» أفضل وأمهر مؤدي البريك دانس على خشبة مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون، مول الإمارات في 20 و21 و22 أغسطس. وسيؤدي الراقصون أجمل اللوحات الفنية التي تتماشى مع أحدث أغاني الراب وأحدث الإصدارات الموسيقية. اربطوا الأحزمة واستمتعوا مع نخبة من أفضل مؤدي الرقصات في العالم. تقام الفعالية على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون- مول الإمارات في عرضين يومياً.

احتفالية أزياء الأطفال

تعود احتفالية أزياء الأطفال هذا العام لتكون إحدى أكثر الفعاليات الممتعة بين 13- 22 أغسطس، دبي مول، ممشى عروض الأزياء. فلا يفوتكم متابعة الأطفال الصغار واليافعين يؤدون عدداً من عروض الأزياء كالمحترفين تماماً. وبعد النجاحات في السنوات السابقة، تنطلق فعالية أزياء الأطفال إلى دول الخليج العربي للبحث عن مواهب إقليمية لعروض الأزياء. كما أن الفعالية ستشهد مشاركة النجمين العالميين جادن و ويلو سميث من خلال حفلة موسيقية وجلسة أزياء تتضمن بعضاً من تشكيلة الأزياء الخاصة بهم.

سوق الأطفال الصيفي

يستضيف دبي فستيفال سيتي مول سوق الأطفال الصيفي، من 30 يوليو - 15 أغسطس، فستيفال سكوير، دبي فستيفال سيتي مول، وذلك كجزء من مفاجآت صيف دبي 2015. وسيتضمن السوق بيع مجموعة واسعة من المنتجات يقدمها أعضاء مشاركين في «ليتل مجلس»، الشركة المنظمة للسوق، بما في ذلك الملابس ولعب الأطفال، والاكسسوارات والمجوهرات والأدوات المنزلية والديكور، وغيرها، والتي تتميز بأن غالبيتها مصنوع يدوياً في الإمارات.

احتفالية عروض السيرك

تستمر احتفاليات عروض السيرك، ومن مختلف دول العالم يقدمها ميركاتو مول حتى 29 أغسطس 2015 لزواره خلال فترات مختلفة من اليوم، تشمل عروضاً أكروباتية وبهلوانية متميزة يؤديها محترفون لطالما أبهروا الجماهير. من بين هذه العروض السيرك الأفريقي، بفرقته التي تقدم عروضاً بهلوانية تخطف الأنفاس، والعرض الفكاهي الرائع سيرك الألوان الذي يشمل مشاركات من الجماهير من جميع الأعمار، وسيرك أطفال أوروبا، حيث يقدم فيه مجموعة أطفال محترفين من مدرسة تعليم السيرك الدولية في أوروبا عروضاً بهلوانية شيقة، والعروض المتجولة في جميع أنحاء ميركاتو التي تتضمن مهرجين على درجات هوائية، ومهرجين في سيارات مضحكة الشكل يقومون بحركات كوميدية لإمتاع الجمهور. بالإضافة إلى ورشة أعمال سيرك الأطفال، وفيها يتم تعليم الأطفال عدة مهارات تتضمن الرسم على الوجه.

عالم مدهش

تستضيف القاعات من 1 – 8 في مركز دبي التجاري العالمي الوجهة الصيفية الأبرز والأشهر على مستوى المنطقة والعالم، «عالم مدهـش»، من 9 يوليو – 29 أغسطس، مركز دبي التجاري العالمي (القاعات1-8). ويتضمن عالم مدهش أكثر من 100 فعالية ووجهة ونشاط تتنوع بين ترفيهيهة وتعليمية من شأنها أن تنمي مهارات الأطفال في بيئة مميزة وآمنة. يفتح عالم مدهش أبوابه خلال الفترة ما بين 9 يوليو إلى 29 أغسطس 2015 من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل من يوم السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة. ويبلغ سعر تذكرة دخول عالم مدهش 20 درهماً للصغار والكبار، فيما يستطيع الأطفال دون الثالثة من العمر الدخول مجاناً.

له ولها

يمكن الفوز بـ 12 سيارة خلال العرض الترويجي «له ولها» الذي سيستمر طوال مدة مفاجآت صيف دبي2015، بين 25 يوليو-10 سبتمبر في مراكز التسوق المشاركة. حيث سيتمكن ثنائي من الحصول على سيارتين أسبوعياً كجائزة للسحب الأسبوعي «له ولها- معاً تحلو الحياة.. والآن معاً يحلو الربح». وللمشاركة في السحب بإمكان المتسوقين إنفاق 200 درهم كحد أدنى أو إنفاق 100 درهم في أي من المطاعم بمراكز التسوق المشاركة، للحصول على كوبونات وزيادة فرصهم في الربح.

معرض »أكبر عروض الصيف«

تشارك عدة شركات رائدة في البيع بالتجزئة بمعرض «أكبر عروض الصيف» من 23 يوليو-1 أغسطس، مركز دبي التجاري العالمي. حيث ستقدم مجموعة من التنزيلات والخصومات على أشهر الماركات العالمية. كما سيكون زوار المعرض على موعد مع عدة جوائز سواء عند الحضور أو عند الشراء، فعند الحضور يمكن الفوز بجائزة يومية بقيمة 10 آلاف درهم، والجائزة الكبرى عبارة عن سيارة نيسان Z370 ، حيث يمكن لكل شخص يشتري بضائع بقيمة 300 درهم الحصول على بطاقات سحب لفرصة الفوز بهذه الجائزة الكبرى.

العودة إلى المدارس

بهدف إضفاء المزيد من المتعة والتشويق على تجربة التسوق، تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي عرضاً خاصاً قبيل عودة الدوام الدراسي، هو «العودة إلى المدارس»، والذي يبدأ في الفترة من 1 وحتى 10 سبتمبر، تحت شعار «تسوق واربح رسوم السنة الدراسية الجديدة»، حيث سيتمكن 10 أطفال محظوظين من تسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة من خلال جوائز بقيمة تصل إلى 50,000 درهم لحد أعلى لكل فائز.

عروض ترويجية متنوعة

وتقدم مجموعة عبد الواحد الرستماني عرض «ارتق برحلتك خلال الشهر الكريم مع إنفينيتي» الذي يسري لغاية 31/07/2015، بالإضافة إلى هدايا ذهب بقيمة 5 ملايين درهم من نيسان عند شراء أية سيارة من سيارات نيسان، ويسري هذا العرض حتى 31/7/2015. ومن جهة أخرى، قدمت ماستركارد عرضاً مغرياً يتمثل في خصم نسبته 20% عند الدفع بواسطة بطاقة ماستركارد، في 50 مطعماً من مطاعم مجموعة جميرا دبي، بشرط أن يذكر حاملي بطاقة ماستركارد اسم «عروض ماستركارد الصيفية للمطاعم» عند طلب الفاتورة.

تمت كتابة العرض الكوميدي باغز باني في «وان وابيت وان» خصيصاً من أجل حدث مفاجآت صيف دبي. وينطلق العرض الممتع من 8 - 17 أغسطس في سيتي سنتر ديرة، ولمدة 20 دقيقة. تدور أحداثه حول الأرنب الشهير «باغز باني» الذي يصبح متهماً رئيسياً في قضية سرقة الدجاج المشوي، ويتم تحديد جائزة للقبض على السارق، لتبدأ حينها مطاردات كلاسيكية مليئة بالإثارة والضحك والمرح. كما يمكن للصغار من الجمهور الالتقاء بشخصيات العررض والتقاط الصور التذكارية ومقاطع الفيديو معهم.

عروض ترويجية

تهدف حملة «مفاجآت التسوق» الترويجية التي تستمر من 23 يوليو–5 سبتمبر إلى تقديم العديد من الأنشطة والعروض التي تعتمد عنصر المفاجأة للمتسوقين لتوفير تجربة تسوق ممتعة ولحظات لا تنسى، وتتألف الحملة من فكرتين: «مفاجآت الجمال»: ستقوم مجموعة من المتاجر التي تعنى بالجمال بتقديم عروض فريدة وورش عمل وجوائز فورية وعروض جذابة على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. و«ساعات أطول مفاجآت أكثر»:سوف يحظى المتسوقون بساعات تسوق أطول في مراكز التسوق نهاية الأسبوع مفعمة بالفعاليات الممتعة.


معرض أكبر عروض الصيف ينطلق اليوم

تنطلق اليوم الفعالية الافتتاحية للدورة الثامنة عشرة لـ «مفاجآت صيف دبي» معرض «أكبر عروض الصيف»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري على مدى عشرة أيام حتى الأول من أغسطس في القاعة 2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

وسوف يحظى المتسوقون بفرصة التسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأزياء والجمال لأكبر العلامات التجارية العالمية ضمن كبريات شركات التجزئة في الدولة بأسعار منافسة، وتشمل الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير. وتلعب دبي دوراً محورياً في صناعة الأزياء الفاخرة والموضة في منطقة الشرق الأوسط، إذ عززت الإمارة ريادتها كعاصمة عالمية للموضة، ووجهة مفضلة للتسوّق يقصدها الزائرون من كل أرجاء العالم، ويرى المسؤولون بأن هذا الوقت من السنة هو الأنسب لإطلاق هذه الفعالية لإتاحة الفرصة أمام العائلات للتجهيز لعطلة الصيف وعشاق الموضة الحصول على أرقى التصاميم للعمل أو المناسبات الخاصة.

وقال سعيد الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، «لطالما كان الإبداع هو مصدر إلهامنا في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لإطلاق فعاليات مبتكرة غير مسبوقة، ويعد معرض أكبر عروض الصيف مبادرة جديدة أخرى نقدمها لإضفاء المزيد من الإبهار والتألق على مفاجآت صيف دبي هذا الموسم.

وأضاف قائلا، لقد اكتسبت دبي مكانتها الدولية كوجهة رئيسية للأزياء والجمال، كما أنها تحتل المرتبة الثانية عالمياً في احتضانها لأكبر مجموعة من العلامات التجارية المرموقة في مدينة واحده، وستقدم الفعالية الجديدة للمتسوقين وعشاق الموضة الفرصة للتسوق من تشكيلة واسعة منتجات الأزياء والجمال لأبرز وأرقى العلامات التجارية بأسعار تنافسية غير مسبوقة.

وأشار إلى أننا على ثقة بأن هذا المعرض سيصبح حدثا أساسيا على أجندة تجار تجزئة الأزياء في دبي والمنطقة، وذلك لتوفيرها عددا كبيرا من الخيارات والعروض الترويجية المذهلة في مكان واحد، مما يوفر سهولة وراحة للمتسوقين.

ويقدم معرض أكبر عروض الصيف أضخم وأرقى العلامات التجارية العالمية من كبرى محلات التجزئة في الدولة، حيث ستعرض مجموعة من البضائع تشمل: الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل، الاكسسوارات والعطور، وغيرها الكثير.

كما يعد المعرض فرصة للمتسوقين للتمتع بتجربة تسوق جديدة وشراء منتجات عالمية بأسعار لا تصدق. وهناك عدة جوائز لمن يحضر المعرض، حيث يمكن الفوز بجائزة يومية مقدارها 10 آلاف درهم، ولمدة 10 أيام، وسيجري السحب في الساعة 10 مساء كل يوم.

ويتيح المعرض لكل من يتسوق بما مقداره 300 درهم فرصة الفوز بسيارة نيسان 370Z، حيث سيجرى السحب يوم السبت 1 أغسطس في الساعة العاشرة مساء. ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساء.

Email