سلوفاكية تفوز بسيارة بي ام دبليو فاخرة في ابن بطوطة

خلال السحب على الجائزة في ابن بطوطة مول البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

في كل مرة كانت ماجدالينا كوزينكوفا تنظر فيها إلى سيارة بي ام دبليو سيدان الفاخرة والمعروضة في مركز التسوق، كانت تقول لنفسها: «إذا أراد شخص ما أن يشتري سيارة، فعليه باقتناء هذه السيارة المذهلة». ولم تكن تضع في حسبانها أن الحظ سيبتسم لها فعلاً وستفتح سيارة بي ام دبليو الفاخرة أبوابها ترحيباً برابحتها الجديدة.

وخلال السحب الذي أقيم أمس الأول السبت في ابن بطوطة مول، تحولت أمنية السلوفاكية ماجدالينا التي تبلغ من العمر 43 عاماً وتعيش في دبي، إلى حقيقة عندما ربحت سيارة بي ام دبليو في السحب الرابع للعروض الترويجية لحدث «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي.

مقارنة

وبدأت رحلة ربحها عندما أرادت أن تشتري عصّارة فواكه كهربائية، وقامت بزيارة بعض متاجر الإلكترونيات في مركز ابن بطوطة ومقارنة الموديلات المختلفة والأسعار. وبعد شرائها، غادرت مركز التسوق من دون استعمال قسائم المسابقة.

ولكنها عادت بعد فترة قصيرة لتغتنم أيضاً العروض الترويجية الكثيرة والمذهلة التي تقدمها متاجر الألبسة. وبعد ذلك زارت مكتب المعلومات لتقوم بتعبئة قسائم المسابقة، وعندما وضعتها في الصندوق المخصص للسحب، خاطبت موظف خدمة العملاء قائلة: «هل من المحتمل فعلاً أن أربح سيارة بي ام دبليو الرائعة هذه؟» فأجاب الموظف بالإيجاب وغادرت ماجدالينا مركز التسوق دون أن تدري أنها ستربح السيارة التي لطالمات أعجبتها.

سحب

وقالت ماجدالينا وهي تتذكر تسلسل أحداث مشاركتها في السحب: «كان عند مكتب الاستعلامات سيدة أخرى تملأ الكثير من قسائم المسابقة، فنظرت إلى القسيمتين اللتين أملكهما وقلت في نفسي هل فعلاً سأربح هذه الجائزة الرائعة؟».

وخلال الأمسية وقبل بداية السحب، احتشد عدد من المتسوقين لمعرفة ما إذا كان الحظ سيبتسم لهم أم لا خلال هذه السحوبات. وكان من بين الحضور ستيف جولدينغ، بريطاني الجنسية، وكان يتسوق بصحبة ابنة شقيقه رين، وقال: «أتمنى أن يحالفني الحظ واربح هذه السيارة الرائعة، لقد شاركت بأربع قسائم وأتمنى أن تربح إحداها». وقال بعد أن تم الإعلان عن اسم الفائزة: «ربما سأربح في المرة القادمة، أنا متفائل جداً».

Email