العروض الترويجية والفعاليات عامل جذب للجمهور

«دبي مول» يهدي زواره تجارب تشعرهم بالرضا

تجربة تسوق مميزة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت مراكز التسوق والأسواق الرئيسي في دبي، خلال هذه الفترة حركة ونشاط ملحوظين سواء في مبيعات المحال التجارية أو في زيادة عدد الزوار إلى الإمارة احتفالاً بحدث «مفاجآت صيف دبي» الحدث الصيفي الأهم في المنطقة، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في نسخته الـ 17».

وتلعب الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقدمها مراكز التسوق دوراً كبيراً في جذب الزوار خلال الحدث ليبقى الحدث واحداً من أفضل الوجهات السياحية بالمنطقة من حيث استقطاب السياح خلال فصل الصيف بفضل التنوع في الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تستقطب العائلات إضافة إلى العروض العالمية الحية .

وكما هو متوقع فإن دبي مول على رأس قائمة مراكز التسوق الأكثر زيارة في دبي، حيث تتدفق جموع المتسوقين من قاطني دبي وزوارها ومن جميع الأعمار والجنسيات على مركز التسوق الرائد الذي يعد معلماً بارزاً من معالم دبي.

عروض ترويجية

كما تشكل العروض الترويجية والفعاليات والنشاطات العالمية التي يقدمها مركز التسوق عامل جذب هام للجمهور لزيارته ،والاستفادة من جميع هذه العروض تحت سقف واحد.

وفي كل مرة كان علاء محمد يسافر فيها إلى دبي كان ينبهر بسحر هذه الإمارة الرائعة فهو كالكثير من الأشخاص، كان يجد في كل مرة يزورها فيها كل ما هو جديد ومميز، وهذا ما يدفعه إلى العودة لزيارة دبي مع عائلته في كل مرة تسنح له الفرصة بذلك. ولا تكتمل تجربته الرائعة إلا بزيارة دبي مول، وقال علاء وهو مصري ويعيش مع عائلته في السعودية: «ما يعجبني في دبي مول أن كل شيء مرتب ويندرج ضمن أقسام، فإن كنت تبحث عن الأجهزة الإلكترونية فستجد صفاً كاملاً من متاجر الإلكترونيات بجانب بعضها البعض».

شعور بالرضا

وكان من زوار المركز التجاري أيضاً سوغانغا كريشنان وزوجها من الهند التي عبّرت عن سعادتها بالتواجد في دبي مول وبالأجواء المرحة التي يقدمها هذا المركز التجاري لزواره، وقالت: «هنالك شيء مميز تشعر به عندما تدخل هذا المركز التجاري المذهل، ويتملكك شعور بالرضا في كل مرة تختتم فيها زيارتك إلى هنا، فمهما كانت مدة زيارتك إلى دبي مول ستستمتع بكل ما هو رائع ومذهل».

تنوع الخيارات

كان من بين زوار دبي مول غاري كروس الذي حضر في زيارة مع عائلته من بريطانيا، وقال: «إنها ليست المرة الأولى لي التي أزور فيها دبي،

وفي الحقيقة في كل مرة أحضر بصحبه عائلتي إلى دبي مول لقضاء يوم كامل فيه، حيث يحتوي مركز التسوق على العديد من النشاطات الرائعة والماركات الفاخرة والعروض الترويجية المذهلة ما يلبي جميع متطلبات أفراد العائلة». وعند سؤاله عن أكثر شيء أعجبه في مركز التسوق خلال حدث «مفاجآت صيف دبي»، أجاب: من الصعب أن أحدد، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لجميع أفراد العائلة وخصوصاً عروض مفاجآت صيف دبي الترويجية.

Email