جوائز

فخامة سيارات «بي إم دبليو »تتوج فائزي سحوبات «صيف دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتوالى سحوبات مفاجآت صيف دبي بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي على إدخال الفرح إلى قلوب المتسوقين وزوار إمارة دبي، ونظمت المجموعة سحبها الثالث في مركز المنال للتسوق، حيث تم السحب على السيارة الثالثة من بي إم دبليو طراز BMW-X5 ومجموعة أخرى من الجوائز المذهلة التي اعتادت المجموعة على تقديمها بالتعاون مع مهرجان صيف دبي. سيبقى هذا السحب ذكرى رائعة لا تنسى في حياة حمدة العور الفائزة الإماراتية التي عبرت عن فرحتها بفوزها سيارة بي إم دبليو قائلة «استبعدت مراراً أن أكون الفائزة المعنية بالجائزة، ولكن عندما تأكدت من الخبر أدركت أن الفرح يأتي دفعة واحدة، حيث تصادف ربحي للسيارة قبل حفل زفافي بيومين».

ولفت دينور الرحمن مدير مركز المنال للتسوق إلى أن الحملات الترويجية تجذب المتسوقين والزوار إلى مراكز التسوق، كما تلعب الخصومات والعروض الترويجية وصفقات اللحظة الأخيرة دوراً هاماً في تحفيز المتسوقين وزيادة الإقبال على متاجر التجزئة، وهذا ما جعل إمارة دبي من الوجهات الهامة للتسوق في المنطقة والعالم. يذكر أن مجموعة مراكز التسوق في دبي الشريك الرسمي لمهرجان سيف دبي 2014، قدمت أكثر من 4 ملايين درهم نقداً فاز بها أكثر من 50 محظوظاً.

تشمل السحوبات المراكز المشاركة هذا العام وهي: مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، العربي سنتر، مركز بن سوقات، مركز برجمان، سنشري مول، ذا ووك، دبي أوتلت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مدينة مول، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سن ست مول، الشاطئ، مركز تايمز سكوير، توين تاور، ومركز وافي.

Email