في ثالث السحوبات على الجوائز

«مفاجآت صيف دبي» تهدي إماراتية سيارة «بي إم دبليو»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أقيم السبت الماضي في مركز المنال للتسوق في منطقة ديرة، السحب الثالث على جوائز «مفاجآت صيف دبي» التي تبلغ مليوني درهم.

وابتسم الحظ هذه المرة إلى الرابحة إخلاص محمد الرشيد، إماراتية الجنسية، التي ربحت سيارة بي إم دبليو فاخرة.

وكانت الرابحة قد زارت مركز برجمان من أجل التسوق وشراء مستلزماتها بهدف التحضير لزفافها بعد أسبوعين وتسوقت بما يقارب 17000 درهم، ما رشحها للحصول على 87 قسيمة سحب تقريباً.

وكانت المفاجأة عندما تلقت اتصالاً يخبرها بأنها ثالث الرابحين في سحوبات حدث «مفاجآت صيف دبي» بسيارة بي إم دبليو فاخرة.

سعادة لا توصف

وقالت إخلاص التي تعيش في دبي: «لقد كان الخبر مفاجأة بالنسبة لي، كنت في المنزل عندما تلقيت اتصالاً يخبرني بأنني ربحت سيارة بي إم دبليو فاخرة. لم أصدق الخبر بادئ الأمر، لكن عندما تم تحويل الاتصال إلى الشخص المسؤول عن الجائزة وكلمني هو بنفسه تأكدت من أن الخبر صحيح. أشعر بسعادة لا توصف، إنها المرة الأولى التي أربح فيها في حياتي. أعتبر هذه الجائزة هدية زفافي الذي سيقام بعد أسبوعين».

الحملة الترويجية

وبدأت الحملة الترويجية لـ «مفاجآت صيف دبي» في الثاني من أغسطس وتستمر حتى الخامس من سبتمبر.

ويتأهل المتسوقون عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم في أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي ليحظوا بفرصة الفوز بجوائز بقيمة مليوني درهم تنقسم إلى 6 سيارات بي إم دبليو فاخرة وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم. ويتم السحب أسبوعياً كل يوم سبت.

وكانت السحوبات قد بدأت في 9 أغسطس في الريف مول، ثم 16 أغسطس في مركز البستان، و23 أغسطس في مركز المنال، وستجري في 30 أغسطس في ابن بطوطة مول، و5 سبتمبر في وافي.

وتشمل الحملة هذا العام مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي وهي: مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، ذا ووك، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مدينة مول، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سنسيت مول، الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، ووافي.

Email