مفاجآت وجوائز رائعة بانتظار المتسوقين عبر« سما دبي»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف مركز ميركاتو برنامج المسابقات الممتع «اربح مع مفاجآت صيف دبي»، الذي تبثه قناة سما دبي على الهواء مباشرة. ويتيح البرنامج الفرصة أمام المتسوقين للمشاركة في مسابقة أسئلة وأجوبة واختبار معلوماتهم المتعلقة بحدث «مفاجآت صيف دبي»، ليحظوا بفرصة الفوز بجوائز نقدية وعينية تقدمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع مجموعة من المتاجر الموجودة في المركز.

نجاح باهر

وسيتم خلال برنامج المسابقات، الذي تبلغ مدته ساعة واحدة من السادسة وحتى السابعة مساءً، إقامة مسابقات ترفيهية متنوعة من شأنها أن تثري تجربة رواد المركز، وتمنحهم الفرصة لربح جوائز رائعة، حيث حققت الحلقات التي تم تصويرها في مركز ابن بطوطة، وكان آخرها في 16 أغسطس الجاري، نجاحاً باهراً وإقبالاً شديداً ومتابعة كبيرة سواء للمشاهدين على شاشة التلفزيون أو للحاضرين مباشرة في مركز التسوق.

سعادة غامرة

وخلال الحلقات الـ8 التي بثت من ابن بطوطة مول، ربح 400 مشارك في البرنامج قسائم تسوق تبلغ قيمتها الإجمالية 120,000 درهم إماراتي. وشعر الرابحون بسعادة غامرة من الجوائز التي قدمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع متاجر أخرى في المركز التجاري وهي لا مودا للنظارات الشمسية، المحلات الكبرى، مالاتيا بازاري، فوج، مطعم زيست، وجوه، فيتنس فيرست، صالون بارع، داماس، باريس غاليري، ياس للعطور، الديوان الملكي، الجابر للنظارات، نظارات دبي.

أسئلة عامة

وتتم إذاعة حلقات المرحلة الثانية من البرنامج من مركز ميركاتو، مركز التسوق الرائع ذي التصميم الإيطالي المميز الواقع على شارع الجميرا. وسيتم خلال الحلقات السبع طرح العديد من الأسئلة حول حدث «مفاجآت صيف دبي» منها أسئلة عامة عن الحدث بشكل عام أو تتعلق بمركز التسوق ميركاتو، وسيتم منح جوائز فورية عبارة عن قسائم تقدمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وبعض متاجر التجزئة المشهورة الموجودة في المركز وهي داماس، فن سيتي، نعومي، ماماز آند باباز، غاب، باتشي، كروس، فيرجن ميجاستور، صالون باستيل، سبينس، آي ستايل، بيركن ستوك، ناين ويست، ذا نيل سبا.

مسابقات مفيدة

سيبث البرنامج من ميركاتو بين 21 أغسطس و4 سبتمبر في 21 و22 و23 و28 و29 و30 أغسطس و4 سبتمبر. وسيتضمن البرنامج، الذي سيُبث مباشرة على الهواء خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، ألعابا ومسابقات مفيدة ومسلية يشارك فيها جميع أفراد العائلة، كما يقدم مركز ميركاتو أيضاً العديد من الفعاليات الرائعة مثل الرسم وتحضير كاب كيك.

فرص الفوز

يحظى زوار المركز بفرص الفوز عبر طريقتين، إما عن طريق المشاركة على المسرح وإعطاء الإجابة الصحيحة عن الأسئلة في جو من المرح والمتعة، أو عبر جولات الكاميرا في أرجاء المركز التجاري، حيث سيستوقف مقدم البرنامج عدد من المتسوقين من مختلف الأعمار والجنسيات وسيوجه لهم عدداً من الاسئلة.

Email