صيف رائع وتجارب لا تنسى للعائلات

عروض الوجهات الترفيهية تنشط في مفاجآت الصيف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تشكل مفاجآت صيف دبي، لما تستقطبه من سياح وزوار لإمارة دبي، حافزاً قوياً لمختلف الشركات المتخصصة في صناعة الترفيه والسياحة وغيرها، لتقديم عروض جذابة يستفيد منها الجميع، وتسهم في التأكيد على أن دبي هي الوجهة المثالية للعائلات من مختلف الجنسيات لقضاء إجازة الصيف.

وتتنوع العروض بين رحلات سياحية بحرية ونشاطات مذهلة، مثل صيد الأسماك والتزلج على الماء والغوص بحثاً عن اللؤلؤ، ورحلات في يخوت فاخرة، لترسم مع أشعة الشمس المشرقة التي تنعكس على الرمال الذهبية أجمل لوحات المرح والترفيه.

اجعل صيفك حافلاً بالمرح والترفيه المائي مع حدائق الألعاب المائية في دبي.

من معالم دبي، لا بد من زيارتها، حديقة وايلد وادي المائية ذات التصميم المستوحى من قصة جحا الشهيرة وصديقه المغامر سندباد. استمتع بالمنزلقات المائية المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث تقدم للصغار ألعاباً تناسب أعمارهم، بالإضافة إلى 6 مطاعم ومنافذ لتناول الطعام والمشروبات، بعد أن تفتح شهية الزوار بعد تسلق المنحدرات والنزول في المنزلقات المائية.

كما تقدم مدينة الملاهي والحديقة المائية وندر لاند، الواقعة بالقرب من جسر القرهود، أكثر من 30 لعبةً ومعلماً ترفيهياً تناسب جميع الأعمار والفئات. استمتعوا بأمواج «فلود ريفر» التي يصل ارتفاعها إلى متر كامل، وبالنهر الطويل والهادئ في «وندر لاند»، بالإضافة إلى الأنشطة المسلية الخاصة بالأطفال.

ويمكن التوجه إلى أتلانتس جزيرة النخلة وعيش تجربة مرح لا تُنسى مع عالم الماء والأسماك في كل من حوض السمك «الحجرات المفقودة» و«بحيرة أمبسادور»، والاستمتاع بمشاهدة الأحياء المائية عن قرب. حيث يقدم حدث «مفاجآت صيف دبي»، عروضاً ترويجية رائعة على الوجهتين. سعر عروض مفاجآت صيف دبي: 300 درهم للكبار، و245 درهماً للصغار، السعر الأصلي: 350 درهماً للكبار، و275 درهماً للصغار

دبي... متعة الإبحار

أبحر بعيداً في عالم من السحر والجمال، واستمتع بمشاهدة معالم دبي البارزة في يخت فاخر مع نادي مرسى دبي لليخوت، أو نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الواقع في الميناء السياحي، ويعتبر أقدم نوادي اليخوت في المنطقة، واستمتع بمجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والاسترخاء والاستجمام.

ولعشاق المغامرات البحرية والصيد في المياه العميقة، بإمكانهم العثور على الكثير مما يمكن القيام به في المياه الساحلية للإمارة، مع العديد من الشركات المنظمة لجولات الصيد التي تقوم بتنظيم أنشطة إضافية، مثل الرحلات البحرية على امتداد سواحل دبي، وفعاليات الرياضات المائية المختلفة. وتبعاً لطول الرحلة، فإن بعض هذه الرحلات قد تقدم خلالها المرطبات والوجبات الخفيفة.

ولتقاليد الإمارات وتراثها، يمكن ارتداء الملابس التقليدية، وركوب قارب دهو حقيقي استعمله سكان الإمارات ودبي في الماضي خلال رحلاتهم في التنقل واصطياد اللؤلؤ. ينظم هذه الرحلات مركز بافيليون للغطس في فندق شاطئ جميرا بالاشتراك مع مجموعة الإمارات للبيئة البحرية (EMEG).

اختبر تجربة رائعة مع الرحلات البحرية

دلل نفسك مع رحلة بحرية في قارب ينساب برقة على صفحات الماء في دبي، وسجل لحظات من العمر لا تنسى خلال أمتع الأوقات، وابتعد عن صخب المدينة وازدحامها في رحلة رائعة في قوارب الدهو الشراعية التقليدية. احجز رحلتك البحرية مع كابتن جاك داو كروز في دبي مارينا، واسترخِ على متن القارب الذي يناسب جميع أفراد العائلة من جميع الأعمار.

يقدم هذا القارب لزواره رحلات يومية من الساعة 3:00 عصراً إلى 10:00 مساءً. تمتد الرحلة البحرية لمدة ساعة، ويتم تقديم المشروبات الغازية والمياه كمرطبات مجاناً خلال الرحلة. يقدم عرضه خلال مفاجآت صيف دبي عند شراء تذكرة للكبار (بقيمة 60 درهماً)، وتحصل على تذكرة مجانية، وكذلك الأمر بالنسبة للصغار، فعند شراء تذكرة لطفل من عمر 3 – 12 عاماً تحصل على تذكرة مجانية.

برج العرب – كاتاماران كروز، تستمر الرحلة لمدة 90 دقيقة، تزور خلالها أجمل إطلالات مرسى دبي وجزيرة النخلة وقصر الشيخ وبرج العرب. استمتع بالمرطبات المتنوعة التي يتم تقديمها وموسيقا الدي جي، حيث أجواء المتعة والترفيه.

يشمل عرض مفاجآت صيف دبي: تذكرة للكبار بقيمة 100 درهم (السعر الأصلي 120)، وللأطفال من 3 – 12 عاماً 50 درهماً (السعر الأصلي 60). يستمر العرض من أغسطس إلى سبتمبر 2014، موعد الرحلات 4:00 إلى 5:30 مساءً و6:00 إلى 7:30 مساءً، و8:00 إلى 9:30 مساءً.

بحيرة برج خليفة

أبحر في بحيرة برج خليفة على متن «جولة بحيرة نافورة دبي»، التي ستطوف بك مياه «بحيرة البرج»، حيث أكبر نوافير المياه الراقصة في العالم التي تتزين بالأضواء. اركب العبرة التقليدية واستمتع بالعرض البصري والموسيقي الذي يخطف الأنفاس من قلب منطقة داون تاون دبي، إنها تجربة لن تنساها مدى الحياة! ساعات العمل: 5:45 – 11:30 مساءً، وينطلق آخر القوارب قبل 30 دقيقة من موعد الإغلاق. سعر التذكرة 65 درهماً للشخص الواحد، وتباع لدى كشك «جولة بحيرة نافورة دبي» الواقع في ممشى النافورة، ولدى مكتب تذاكر «على القمة»، الخاص ببيع تذاكر الصعود إلى قمة برج خليفة.

Email