محلات تجارية متنوعة تقدم عروضاً مغرية

ميركاتو يمنح زواره مزيجاً رائعاً من التسوق والترفيه

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يمنح مركز ميركاتو زواره خلال مفاجآت صيف دبي تجربة رائعة، خلال فترة «مفاجآت صيف دبي» تمزج بين فرص التسوق المغري والترفيه المتنوع. ويعتبر «ميركاتو» وجهة تسوق محببة لكل من يعشق المعمار الأصيل، الذي يعكس عصر النهضة الأوروبية، وأجواء داخلية تذكر بالماضي البعيد، وتحمل إيقاع العصر.

علامات تجارية عالمية ومحلية تمتزج بتناغم، تعرض خدمات ومنتجات ليست نوعية على وجه التحديد، بل تستهوي فئة أو شريحة نوعية من الزبائن، إذ يفخر مركز ميركاتو بتصميمه المعماري المبهر، والمبني على القيمة الجمالية الخالدة لمباني تلك الحقبة التاريخية، هذا العصر الذي يبقى خالداً في الأذهان لما يشكله من ازدهار الفنون والعلوم.

ويشكل ميركاتو الوجهة الأمثل لكل من يقطن في محيط منطقة جميرا.

والتنوع ليس فقط في العلامات التجارية ولكن في دار السينما الراقي، ونخبة المقاهي والمحلات المتميزة التي تلائم احتياجات المقيمين في المنطقة. ويلعب ميركاتو، وهو أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، دوراً مهماً في تعزيز تجربة التسوق في دبي، ويوفر العديد من الأنشطة والعروض المتميزة ومنذ افتتاحه نجح في جذب عدد كبير من السائحين الباحثين عن كل ما هو خارج عن المألوف، عن تلك التجربة الفريدة، عن الإحساس بمتعة السياحة والترفيه والتسوق معاً.

متعة

وبمناسبة حدث مفاجآت صيف دبي الذي تعيشه دبي، قام المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، بإجراء بعض اللقاءات مع المتسوقين وزوار ميركاتو لمعرفة آرائهم حول تجربة التسوق في هذا المركز المستلهم من صميم الروح الإيطالية التي تترك لدى السائح والمقيم ذكريات تعيد النبض وتدفع المرء للعودة من جديد.

وقالت تيريزا سينغ، من الهند:«أنا مقيمة في دبي وأعمل في صالون للشعر بمنطقة الجميرا، لذا أحب التسوق في ميركاتو. وأنتظر مفاجآت صيف دبي بفارغ الصبر لأتسوق كل ما أحتاج إليه من ملابس وأزياء وإلكترونيات. علاماتي التجارية المفضلة تضم مانغو وغيس وغيرها. يضم ميركاتو نخبة من المتاجر المتميزة والتسوق فيه متعة لا تضاهى».

ساعات الصباح

ومن جهتها قالت فلورنس فلوكسي من نيجيريا: «أعيش في دبي منذ عامين مع ابني وزوجي، ومنذ الانتقال إلى دبي، بدأت باستقبال أفراد عائلتي للزيارة وعدد كبير من الأقارب الذين يأتون من نيجيريا خصيصاً إلى دبي بهدف التسوق والاستجمام.

والجميع يعرف أن هناك موسمين رئيسين للتخفيضات في دبي الأول مفاجآت صيف دبي، والثاني مهرجان دبي للتسوق، ومن ثم التنزيلات الاعتيادية خلال نهاية الموسم وتجرى مرتين في العام من قبل المتاجر. وهذا الشهر جاءت أختي لزيارتي بغرض التسوق والاستمتاع بفعاليات الحدث. وأحب التسوق في ميركاتو خصوصاً أثناء ساعات الصباح».

تصميم

أما المواطن عمر عبيد المرر فقال: مراكز التسوق المفضلة بالنسبة لي عديدة ومن بينها ميركاتو، فهو يتسم بخاصية التفرد بفضل تصميمه الأوروبي المعاصر وأجوائه المريحة. أحب التسوق هنا لأنني أستمتع كثيراً بالتجربة، وأشعر دائماً بأن معظم المتسوقين في هذا المركز يبحثون عن علامات تجارية متفردة، ويبحثون عن الأجواء المناسبة للتسوق. أحب كثيراً الجلوس برفقة أصدقائي في المقاهي والمطاعم داخل المركز.

جئت للشراء من متجري المفضل أيه جيه أرماني وأحب أيضاً تفصيل الكندورة من الخياط الوطني وعطور أريج والاستفادة من تخفيضات مفاجآت صيف دبي. كل عام استقبل عدداً كبيراً من الأصدقاء من الولايات المتحدة الأميركية وإسبانيا وتركيا وغيرها من دول العالم الذين يخططون لإجازاتهم وفقاً لفعاليات مفاجآت صيف دبي أو مهرجان دبي للتسوق».

مفاهيم جديدة

وتؤكد المواطنة أسما يوسف: أنا طالبة وارتاد المراكز التجارية على الدوام بهدف التسوق، ولقد قررت ولأول مرة زيارة ميركاتو برفقة أهلي. المركز رائع وجميل للغاية، هناك نخبة من العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى مفاهيم جديدة من الصعب إيجادها في مركز آخر. دهشت من مشاهدة هذا العدد الكبير من الزائرين إلى المركز الذي كنت أظنه مركزا صغيراً يضم بضعة محلات فقط، ولكنني اليوم سعيدة بهذه التجربة التي تزامنت مع عروض مفاجآت صيف دبي الترويجية الهائلة.

Email