وفود إعلامية إقليمية في ضيافة مفاجآت صيف دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتابع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي استضافة المزيد من الوفود الإعلامية الإقليمية خلال مفاجآت صيف دبي 2014، وذلك للترويج لدبي كوجهة مفضلة للعائلات من مختلف الجنسيات لقضاء إجازة الصيف لما تقدمه لزوارها ومتسوقيها بدءاً من العروض الترفيهية والتنزيلات والتخفيضات على مختلف أنواع البضائع وصولاً إلى الجوائز والهدايا القيمة للجميع وخاصة خلال موسم الصيف الحالي الذي بدأ مع افتتاح عالم مدهش في 15 يونيو الماضي ومن ثم حملة رمضان في دبي خلال شهر رمضان المبارك وبعدها احتفالية العيد في دبي خلال أيام عيد الفطر السعيد مفاجآت صيف دبي التي انطلقت في 2 أغسطس الجاري وتستمر لغاية 5 سبتمبر المقبل.

وتأتي زيارة الإعلاميين الإقليميين إلى دبي خلال الدورة السابعة عشرة لمفاجآت صيف دبي في إطار برنامج الصحافيين الزائرين، حيث يستقبل المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة صحافيين من أبرز المطبوعات الإقليمية، وينظم زيارات ميدانية لهم تشمل أبرز المرافق والمعالم السياحية في الإمارة، يطلعون فيها على ما تقدمه من خدمات راقية للسياح والزوار، ويشاهدون جانباً من فعاليات وأنشطة حدث مفاجآت صيف دبي.

وكانت المؤسسة قد استقبلت خلال الأسبوع الماضي في فندق جميرا بيتش في دبي وفداً صحافياً ضم كلاً من مصطفى عبد المحسن من صحيفة الوطن السعودية وعبد العزيز الغنيم من صحيفة الجزيرة السعودية ومن الكويت مي مأمون من القبس وأشرف رزق من الوطن بالإضافة إلى سارة ماكدونالد من تايمز أوف عُمان وحسن عدوان من صحيفة الوطن البحرينية.

وزار الوفد الصحافي مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث استمع من سعيد الفلاسي مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في المؤسسة لتفاصيل حدث مفاجآت صيف دبي وكافة المهرجانات والفعاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام وما هي التحضيرات التي تعدها المؤسسة للمهرجانات المقبلة وخاصة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ومهرجان دبي للمأكولات ومهرجان دبي للسيارات والعيد في دبي.

وحضر الصحافيون الافتتاح الرسمي لركن أنغري بيردز في عالم مدهش وأبدوا إعجابهم بهذا الركن التفاعلي الذي يقدم للمرة الأولى في العالم كما قاموا بجولة تعريفية في عالم مدهش وأركانه المتنوعة والتي يفوق عددها 40 هذا العام لتلائم مختلف الأعمار والأذواق.

كما قام الوفد الصحافي بجولة تعريفية في فندق جميرا بيتش اطلع فيها على أبرز الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق وخاصة البرامج العلاجية التي يقدمها المنتجع الصحي تاليس سبا واستمع من إدارة الفندق أيضاً إلى شرح مفصل حول العروض التي يقدمها الفندق لزواره وخاصة الخليجيين خلال موسم الصيف. وفي مركز ميركاتو كان للصحفيين نصيب من العرض الأول لـ«جنغل جايف» للأطفال حيث استمتعوا بمشاهدة تفاعل الأطفال والعائلات مع أبطال هذا العرض الشيق الذي يقدم يومياً لغاية 11 أغسطس في ميركاتو. كما استمع الصحافيون من نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة في المركز لأهم الأنشطة والعروض خلال موسم الصيف.

Email