«نخيل» تطلق حملة ترويجية وجوائز في ابن بطوطة مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم شركة "نخيل" موسما ترفيهيا أكثر نشاطاً عبر رعايتها لحدث "مفاجآت صيف دبي" وإطلاق برنامجها الترفيهي المميز لهذا الموسم الذي يشمل حملات الترويج وسيلاً من الجوائز المتنوعة . وسوف تشارك "نخيل" عبر شاشة تلفزيون سما دبي وعدد من العروض الترفيهية الجوالة ضمن برنامج الأطفال "مدهش"، وعروض المغامرات الحية الذي تعرضه شبكة الرسوم المتحركة "كارتون نت وورك" .

جوائز

وخصصت الشركة لزوار "ابن بطوطة مول" عدداً من الجوائز توزع في إطار برنامج "اسحب واربح" تشمل 6 سيارات "بي إم دبليو" وقسائم مشتريات بقيمة نصف مليون درهم، إضافة إلى قسائم مشتريات خاصة من محال بيع ابن بطوطة مول قيمتها 60 ألف درهم يمكن الفوز بها عبر تلفزيون سما دبي .

تسوق وترفيه

وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة "نخيل": "يسعدنا أن نشارك في دعم حدث مفاجآت صيف دبي" لهذا الموسم . ويستعد "ابن بطوطة مول" لاستقبال مئات الآلاف من الزوار ويوفر لهم تجربة ترفيه وتسوق لا تضاهى. ونحن نتطلع إلى موسم ناجح من مواسم "مفاجآت صيف دبي" والمشاركة فيه في إطار سعينا لتوسيع محفظة الشركة الخاصة بقطاع التجزئة" .ويعد "ابن بطوطة مول" أكبر مركز تجاري في منطقة الشرق الأوسط استوحيت تصميماته من قصة تاريخية.

وصمم ليضم في أقسامه المختلفة مجموعة متكاملة تحتوي على 270 من المحلات التجارية و50 مطعما و21 شاشة سنيما. واستلهمت التصميمات الهندسية للمركز من رحلات المستكشف العربي الأسطوري ابن بطوطة للأندلس وتونس ومصر وبلاد فارس والهند والصين. وتتبع تصميمات ردهات هذا المشروع مسار رحلات ابن بطوطة،وهو ما يتيح فرصة إعادة هذه الرحلة التاريخية عبر الأعمال والرسوم الفنية التي تغطي أقسام مركز التسوق.

توسعة

تعمل "نخيل" حاليا على توسعة "ابن بطوطة مول" - بإضافة 150 من المحلات التجارية للمول الحالي - كجزء من استراتيجيتها للتوسع في قطاع التجزئة.

 

برامج الفعاليات

تضم فعاليات مفاجآت صيف دبي في ابن بطوطة مول :1- 2 أغسطس، و7- 9 أغسطس، و 14- 16 أغسطس، بث مباشر - تلفزيون سما دبي، و14- 27 أغسطس: الورشة الإبداعية لـ"مدهش"، و17- 20 أغسطس: ستقوم شخصية "مدهش" المرحة بجولة في أنحاء المركز لالتقاط صور تذكارية مع الأطفال للترحيب بهم، و21- 30 أغسطس: العروض الترفيهية الجوالة، و 28 أغسطس - 3 سبتمبر: عروض المغامرات الحية.

Email