إطلاق الحملة الترويجية الخاصة بـ "العيد في دبي" و"مفاجآت الصيف"

المتسوقون على موعد مع عيدية مميزة من الربح في سحوبات «عيدية دبي» من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

مع اختتام المرحلة الأولى من الحملة الترويجية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي DSMG، التي شهدت إقبالاً كبيراً من المتسوقين والزوار، تبدأ المرحلة الثانية من الحملة الترويجية التي تنقسم إلى قسمين «عيدية دبي» خلال «العيد في دبي»، و«مفاجآت صيف دبي»، حيث تقدم فرصة الفوز بسحوبات مجموع جوائزها تصل إلى 4 ملايين درهم، وتشمل المحظوظين من زوار ومتسوقي المراكز المشاركة في مجموعة مراكز التسوق في دبي.

وسيكون المتسوقون من مختلف الجنسيات والثقافات على موعد مع عيدية مميزة من الربح في سحوبات «عيدية دبي» خلال «العيد في دبي»، التي انطلقت في 15 يوليو الجاري وتنتهي في آخر أيام عيد الفطر، حيث يتم تقديم جوائز بقيمة مليوني درهم تتنوع بين هدايا نقدية وقسائم شرائية، حيث يتأهل المتسوقون عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم في أي من المراكز المشاركة في الحملة الترويجية في رمضان والعيد.

حملات مبتكرة

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تقديم حملات ترويجية مبتكرة لتحفيز المتسوقين وزوار دبي على التسوق، وخلال السنوات الماضية ازدادت شعبية الحملات والعروض الترويجية الصيفية مع تراكم الخبرات وتنوع الجوائز المقدمة. ولا شك أن نجاح المرحلة الأولى من الحملة الترويجية لهذا الصيف يبشر بالخير للمرحلة الثانية على التوالي عبر «العيد في دبي» و«مفاجآت صيف دبي». ومن المتوقع أن يستفيد المتسوقون والزوار من هذه العروض الرائعة خلال موسم مليء بالخيارات والخبرات.

ويختتم موسم السحوبات بسحوبات «مفاجآت صيف دبي»، التي تطغى عليها الفخامة التي تفرضها سيارات بي إم دبليو الستة، التي ستكون من نصيب المحظوظين بالإضافة إلى جوائز أخرى مذهلة تصل قيمتها إلى أكثر من 500 ألف درهم. وتبدأ هذه السحوبات في الثاني من أغسطس وتنتهي في الخامس من سبتمبر 2014.

المراكز المشاركة

وتشمل مراكز التسوق المشاركة التي تعد جزءا أساسيا في الحملة الترويجية لصيف هذا العام كلا من مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، مركز المدينة ، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، المدينة مول، مزايا سنتر، مركز الواحة، بالم ستريب، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، وافي.

Email