مراكز التسوق تتوج 5 محظوظين وتستعد لرمضان والعيد

أذري يفوز بالجائزة الكبرى ضمن «الصيف.. حتما دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتهت المرحلة الأولى من حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي ضمن حدث مفاجآت صيف دبي بفوز خمسة محظوظين بجوائز نقدية وعينية وسيارتي بي إم دبليو فاخرتين بعد أربعة أسابيع من المرح والتسوق والربح والفرح الذي ارتسم على وجوه الفائزين الذين شاركوا في الحملة، لصيف 2013 والتي استفاد منها الآلاف من زوار مراكز التسوق وتضمنت تخفيضات مغرية وجوائز بالملايين.

وقال ماجد الغرير، رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي" نحاول أن نقدم للمتسوقين عاما بعد عام أفضل العروض الترويجية التي تجذبهم سواء كانوا مقيمين أو زوارا أو سياحا، واستطعنا بالفعل أن نجذب أعدادا متزايدة فاقت التوقعات، هدفنا الأول هو جعل دبي وجهة التسوق والسياحة الأولى دون منازع".

وشهدت مراكز التسوق المشاركة في الحملة زيادة في أعداد الزوار والمبيعات بنسبة وصلت إلى 1٪ ضمن فعاليات "الصيف.. حتما دبي" واستطاعت جذب الزوار والمتسوقين الذي وجدوا فرصة ذهبية للفوز بسيارات فاخرة ومبالغ نقدية وجوائز عينية لمجرد شرائهم بمبلغ 1200 درهم من أي من مراكز التسوق المشاركة.

وفي هذه المناسبة أكدت عباسة حميد، مدير دعم التسويق في مركز برجمان أن هناك " زيادة ملحوظة في أعداد الزوار في مركز برجمان الذي يضم مختلف العلامات التجارية، حيث يشهد ازدحاما يوميا وإقبالا كبيرا من المتسوقين خلال حملة "الصيف.. حتما دبي" 2013".

ويتمتع الزوار من عائلات وأفراد بالعروض المغرية والأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تشهدها مراكز التسوق على مدى أيام " الصيف.. حتما دبي" ويتوافدون لشراء كل ما يحتاجونه بأسعار مذهلة ومن ثم المشاركة في الحملة الترويجية والسحوبات الكبيرة، وهذا ما كان مع إلهام من أذربيجان الذي فاز بالجائزة الكبرى وقيمتها 200.000 درهم من حملة السحوبات في مرحلتها الأولى.

مراكز مشاركة

تشمل مراكز التسوق المشاركة في الحملة، مركز البستان، مركز الغرير، الملا بلازا، آرابيان سنتر، البرشاء مول، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، دبي مارينا مول، دبي آوتلت مول، اتحاد مول ، ابن بطوطة مول، لامسي بلازا، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، الريف مول وتايمز سكوير سنتر.

Email