بهدف تدريب المواطنين في مجال إدارة الفعاليات

منتسبو مبادرة ماجد بن محمد في «الصيف.. حتماً دبي»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين، ومواصلةً لتدريب المواطنين في مجال إدارة الفعاليات، تحتضن حملة "الصيف.. حتماً دبي"، التي تشتمل على حدث "مفاجآت صيف دبي" و"رمضان في دبي" و"العيد في دبي" و"عالم مدهش"، والممتدة من 7 يونيو حتى 7 سبتمبر2013 عدداً من منتسبي المبادرة بهدف صقل مهاراتهم وتعريفهم ببيئة العمل الحقيقية.

وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والمكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم قد وقعتا اتفاقية في العام 2011 يتم بموجبها توفير فرص تدريب للمواطنين الذين ترشحهم المبادرة في الفعاليات والمهرجانات الكبرى التي تنظمها المؤسسة طوال العام خاصة خلال "مفاجآت صيف دبي"، و"عالم مدهش"، والمهرجانات الأخرى.

فرص

وقال مروان بن بيات، مدير عام المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم: "وفرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال السنوات الماضية فرصاً تدريبية مميزة لمنتسبي مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين من خلال إعطائهم مسؤوليات مختلفة في مواقع الفعاليات الموزعة بإمارة دبي".

وأشار مروان بن بيات: "تقدم للتدريب في المبادرة خلال معرض الإمارات للوظائف 2013 عدد كبير من الكوادر الوطنية الراغبة بالحصول على فرصة تدريبية ميدانية ممن تقدموا لـ"برنامج الفعاليات التدريبي"، ونحن بدورنا نحرص على توفير هذه البيئة العملية لهم".

قال إبراهيم صالح، المنسق العام للمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تحرص المؤسسة على تجسيد رؤية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون في دعم وتطوير الكفاءات المواطنة، وذلك من خلال توفير بيئة مهنية وتدريبية متميزة وحافلة بالتحديات التي تساهم في صقل مواهب الأجيال الصاعدة".

 

 

Email