مراكز التسوّق تقدّم جوائز قيمة وتتبارى في الفعاليات الترفيهية

تنافس في الخصومات لجذب المتسوّقين عنوان «صيف دبي»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتبر مراكز التسوق في دبي من أبرز الوجهات التي يقصدها الجمهور خلال فصل الصيف لما تتضمنه من فعاليات متنوعة، وعروض ترويجية رائعة، تقدمها مجموعة من المحلات التجارية، إلى جانب المطاعم وأماكن الترفيه. مما يثري تجربة التسوق، ويجعل من زيارة مراكز التسوق خلال حدث "مفاجآت صيف دبي" تجربة لا مثيل لها.

وتأتي العروض الترويجية المتميزة تجسيداً لشعار الحملة التسويقية "الصيف .. حتماً دبي"، التي انطلقت مع بدء فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي" يوم الجمعة الماضي، حيث تسعى كافة مراكز التسوق المشاركة في الحملة إلى تقديم أفضل ما لديها من عروض مبتكرة لاستقطاب الزوار من داخل الدولة وخارجها.

والتي تتماشى مع النتائج التي أعلنت عنها مؤخراً مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة للحدث والحملة، والتي أظهرت أن زوار الحدث في الدورة الماضية أنفقوا 12.3 مليار درهم، منها 4.77 مليارات درهم على التسوق وحده.

ويشارك حوالي 6000 محل في عروض الصيف الترويجية لقطاع التجزئة، والتي تقدم بدورها تنزيلات وخصومات تصل إلى 75% على أرقى الماركات العالمية.

جوائز دبي مول

سيكون التسوق في دبي مول تجربة رائعة خلال الحدث، وذلك لما يتضمنه من فعاليات ممتعة تضفي أجواء المرح والبهجة على زوار المول، بالإضافة إلى ذلك رصدت إدارة دبي مول جائزة كبيرة لمن يتسوق بما قيمته 300 درهم فأكثر خلال الفترة ما بين 7 يونيو حتى 10 يوليو لربح سيارة بنتلي جي تي في 8 الفارهة.

وبوصفه أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، استقبل دبي مول ما يزيد على 65 مليون شخص خلال عام 2012، وأكثر من 20 مليون زائر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2013، في معدل هو الأكبر من نوعه خلال فترة ثلاثة أشهر فقط.

وسيحتضن الكثير من الفعاليات المشوقة خلال الحدث، كما أنه مدد ساعات العمل في المول لتصبح من الساعة 10 صباحا إلى 12 منتصف الليل، وذلك من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، والمطاعم قرب الواجهة المائية إلى الساعة 3 صباحا.

فعاليات ممتعة

ومن بين الفعاليات التي يستضيفها دبي مول معركة الوسائد المرحة في 19 يونيو الجاري، وعرض السنافر من 25 - 30 يونيو، بالإضافة إلى بروكلين ميلوديز في 7 و13 و14 يونيو، و"التق شخصيات السنافر" في 24 يونيو، ومعرض منصور بن محمد للتصوير الفوتوغرافي ما بين 11 - 20 يونيو، وعروض هاميليز ما بين 7 يونيو إلى 8 يوليو، ومسيرة إل أند إي في 7 - 22 يونيو.

بالإضافة إلى عروض الكورس الإيقاعي، والثريات المتجولة، وإن كونكشن، والدمى الراقصة، وورق اللعب، وووتر ووركس، والشرائط الملونة، بالإضافة إلى عرض بينوشيو في 19 يونيو، وليتل ريد رايدنج هود في 20 و29 يونيو، وأليس في بلاد العجائب في 24 و30 يونيو، ومارياشي باند بلس تو دانسرز في 25 يونيو.

وفلامنكو في 26 يونيو و3 يوليو، وكولومبيا فولك باند في 27 يونيو و4 يوليو، وريفر دانس في 28 يونيو، وبوست، وغيرها من العروض الممتعة.

دبي فستيفال سيتي مول

يحظى متسوقو دبي فستيفال سيتي مول طوال فترة الحدث بعروض مميزة من متاجر البيع بالتجزئة، وكذلك بالعديد من فرص الفوز أسبوعياً بمجموعة جوائز مدهشة تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف درهم.

كما تتضمن الجوائز خلال الحدث سيارة هوندا سي آر- في 2013 الجديدة كجائزة كبرى، والتي سيتم الإعلان عن اسم الفائز بها في عملية السحب التي ستجري مباشرة يوم 9 يوليو 2013 في المول.

وستوفر دورة العام الجاري من الحدث في دبي فستيفال سيتي مول العديد من الفعاليات التثقيفية والترفيهية الرائعة للزوّار من كافة الأعمار، بما في ذلك ورش العمل الحرفية المبتكرة في فستيفال سكوير.

وسيجري عرض مسرحية بيتر في بلاد العجائب وجنجل ستوري، يعقبها فعالية أسبوع أزياء الأطفال لعلامات تجارية عديدة، وهي الفعالية التي تستوجب الحضور في هذا العام. يضاف إلى ذلك، عروض الفرق الفنية الجوالة والفرق الراقصة وحفلة مدهش، والتي ستشكل جميعاً جزءاً من الاحتفالات التي تقام على مدى شهر.

ميركاتو يتألق

وأعلن ميركاتو أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن انطلاق فعالياته حيث يرتدي حلة متألقة ويزدان بزينة ساحرة تحمل في طياتها أجواء مميزة من العروض المسرحية والفعاليات المتنوعة وتزخر بعروض ترويجية تستقطب المقيمين والسياح، تحمل في جعبتها فرصا ذهبية لربح جوائز قيمة اعتباراً من 7 يونيو 6 يوليو.

وسيكون هذا الموسم مختلفاً، إذ يعتبر كل من ميركاتو وتاون سنتر جميرا ضمن أهم وجهات المقيمين والسياح خلال الصيف، حيث يقدمان هذه السنة طيفاً واسعاً من العروض الترفيهية المميزة التي تلبي تطلعات جميع زوار دبي، مع الحرص على جعل كل زيارة إلى ميركاتو تجربة فريدة ومتجددة.

للتسوق معنى آخر

وللتسوق معنى آخر في ميركاتو، حيث سيحظى المتسوقون هذا الصيف في ميركاتو بتخفيضات تبدأ من 25% وتصل إلى 75% في مجموعة من المتاجر المشاركة.

كذلك يقدم ميركاتو لضيوفه عرض انفق واربح الذي يتيح للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، الحصول على الكوبونات التي تؤهلهم لدخول السحب الأسبوعي على سيارة انفينيتي جيه إكس 35 الجديدة، أو رحلة حول جزر سيشل أو قسائم مجوهرات بقيمة 50 ألف درهم من مجوهرات ليالي.

يجرى السحب على الجوائز الكبرى بتاريخ 7 يوليو، أما قسائم المجوهرات فسوف يتم السحب عليها أسبوعياَ.

ويستضيف ميركاتو عروضاً مسرحية جديدة للدمى تضفي أجواء من المتعة والتسلية للأطفال، كذلك يقدم لضيوفه العرض المسرحي الراقص "الحديقة المعجزة" الذي يتضمن حكايات هادفة للأطفال ويتخلله فقرات راقصة متعددة ويحمل في طياته عبرة كبيرة في إطار مشوق يرقى بعقول الأطفال وثقافتهم ويقودهم إلى كيفية احترام الطبيعة والاهتمام بها، وللتسلية ركن آخر حيث تقام ورش عمل للصغار، بالإضافة إلى عروض السحر والخفة التي تدهش الجميع.

مليون درهم و8 سيارات بي إم دبليو

 

يشارك برجمان ضمن حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث تتيح الحملة لكل من يتسوق من مراكز التسوق المشاركة فيها بما قيمته 200 درهم فأكثر خلال الحدث فرص الفوز بجوائز بقيمة مليون درهم و8 سيارات بي إم دبليو.

ومن جهته يستضيف برجمان مجموعة من الفعاليات الممتعة ومن بينها سيرك كتاب الأدغال من 13 إلى 29 يونيو في الساعة 6 و8 مساء. وهو العرض الأول على مستوى العالم، وهو عن حكاية كتاب الأدغال.

وهي تتجسد في استعراض حي على طراز السيرك، حيث يمكن مشاهدة ماوغلي وأصدقاءه في الغابة وهو يحاول مصارعة النمر الشرير شيرخان، مع أجمل الأغاني والعروض البهلوانية الرائعة التي تؤديها فرقة عالمية.

كما ستتاح فرصة التقاط الصور التذكارية مع الدب بالو والقردة الثرثارة والثعابين الماكرة والفيل صاحب الذاكرة الضعيفة.

وإلى جانب هذه العروض هناك عدة فعاليات من بينها عروض البريد المتحرك في 9 و23 يونيو، والكورس الإيقاعي في 8 و25 يونيو، وإن كونكشن في 29 يونيو، وووتر ووركس في 2 يوليو، والتق بمدهش في 13 و23 يونيو، وورق اللعب في 11 يونيو، وباليه الصندوق الموسيقي في 12 و30 يونيو.

 

مول الإمارات وسيتي سنتر ومردف تستضيف برنامجاً ترفيهياً عائلياً

 

تستضيف مراكز التسوق الثلاثة مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر برنامجاً ترفيهياً عائلياً حافلاً طوال حدث المفاجآت مع تمديد ساعات العمل، إذ تستقبل المراكز الثلاثة المتسوقين من العاشرة صباحاً إلى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن العاشرة صباحاً إلى الواحدة صباحاً خلال عُطل نهاية الأسبوع.

وعلى صعيد الفعاليات الترفيهية، تابع الصغار في مول الإمارات خلال الأيام الخمسة الأولى من الحدث عرض بانانز إن بيجاماز.

وأدت الشخصيتان الشهيرتان اللتان تتخذان شكل فاكهة الموز ترتديان بيجاما النوم عرضاً ممتعاً ومرحاً لكافة أفراد العائلة يشمل الأغاني والرقص والتفاعل مع الجمهور. كما يستضيف مول الإمارات فرقة سيرك إكستريم فستيفال التي ستقدم عروض منصة القفز (ترامبولين) والمشي على العصيّ والعروض البهلوانية.

فبدءاً من السابع من يونيو، ومن الثلاثاء إلى الأحد، تقدم فرقة السيرك الشهيرة ثلاثة عروض مختلفة مدة الواحد منها عشرون دقيقة.

وستُقدَّم العروض لكافة أفراد العائلة عند الساعة 4:30 و6:00 و8:30 مساء أيام الخميس والجمعة والسبت، وعند الساعة 4:30 و7:00 مساء أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء.

القط المشاكس

أما ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر فيستضيفان القط المشاكس غارفيلد خلال الحدث.

ويؤدي غارفيلد عرض هابي بيرث داي تو مي بالتفاعل المباشر مع الجمهور الذي سيشارك "غارفيلد" فرحته بعيد ميلاده.

ويواصل غارفيلد عروضه في مردف سيتي سنتر خلال الفترة من 7 إلى 13 يونيو قبل الانتقال إلى ديرة سيتي سنتر، حيث يؤدي هناك عروضه خلال الفترة من 18 إلى 24 يونيو.

فرقة سيرك عالمية

وفي تجربة فريدة، سينقل مردف سيتي سنتر المتسوقين إلى غابة رائعة خلال عروض فرقة السيرك العالمية جنجل سيرك التي تتألف من أربعين من أشهر البهلوانيين والموسيقيين والمختصين في عروض المرونة الجسدية المدهشة من أفريقيا.

وخلال الفترة من 14 إلى 19 يونيو ستبهر فرقة السيرك الحضور من الكبار والصغار بثلاثة عروض يومياً تتراوح مدة الواحد منها من 30-45 دقيقة.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، "سيُسنفر" السنافر إلى مركز الترفيه العائلي «بلاي نيشن» لإمتاع الصغار والتقاط الصور التذكارية معهم.

 وبدءاً من 22 يونيو، سيلتقى السنافر بالصغار من الخميس إلى السبت وذلك حتى 7 يوليو، وهو موعد إسدال الستار على الحدث. بدورها، تلتقي فتاة الفراولة ستروبري شورت كيك الصغار في ديرة سيتي سنتر خلال الفترة من 1 إلى 7 يوليو، وستقدم عرضاً تفاعلياً ممتعاً للصغار.

Email