حضور كثيف في انطلاق الفعالية الأكثر شعبية بالمفاجآت

عروض الشيلة والعباية .. تصاميم تمزج الأصالة والحداثة

العروض قدمت تصاميم مبتكرة وشهدت حضوراً كثيفاً من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت "عروض أزياء الشيلة والعباية"، إحدى الفعاليات الرئيسية لحدث "مفاجآت صيف دبي 2012"، حضوراً كثيفاً من زوار دبي مول في يومها الأول، حيث تابع زوار دبي مول الأكبر في العالم، والتابع لمجموعة إعمار لمراكز التسوق، أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات 2012، تابعوا العروض الثلاثة التي قدمت عبايات مزجت بين طابعي الأصالة والحداثة في قالب أنيق.

وافتتحت عروض اليوم الأول بمجموعة حديثة من تصاميم "ملاك" دار التصميم المحلية التي تديرها هدى النعيمي، خريجة كلية لندن للأزياء، وخريجة جامعة إزموند الفرنسية للأزياء في دبي، بمجموعة من التصاميم غير التقليدية التي تعكس شخصية المرأة الفريدة.

أما العرض الثاني لمجموعة ربيع/ صيف2012 فكان للعلامة المحلية الناجحة "داس كوليكشن" للشقيقتين المواطنتين هند وريم بالجافلة، مع تصاميم تجسد الطابع المحافظ لزي العباية محاطاً بهالة من العصرية والحداثة. واختتمت العروض بعلامة "حصة عباية هاوت كوتور" للإماراتية حصة العبيدي، والتي تميزت بالابتكار.

عروض اليوم

وتقام اليوم الجمعة 3 عروض في قاعة عروض الأزياء بدبي مول، حيث يقدم العرض الأول في الساعة السادسة والنصف مجموعة من تصاميم "بدر البدور" التي تدير دار "عباية كوتور"، والتي تتميز بمزجها ما بين الغموض العربي والموضة الاوروبية، ويذهب 10% من ريع مبيعاتها إلى مؤسسة دبي العطاء التي ترعى التعليم الأساسي للفتيات في البلدان النامية.

أما العرض الثاني في الساعة السابعة والنصف، فيقدم تصاميم "رابية زي"، والتي تتميز بمظهر المرأة المستقلة، في قالب عصري ومحافظ في آن، وتعد هذه العلامة أنيقة ومريحة وبسعر ملائم لمحبات الاناقة والأزياء.

أما العرض الختامي في الساعة التاسعة، فيتضمن تصاميم نهى كرم، لبنانية المولد وفرنسية التعليم، وعلامتها "سي غاليريه"، والتي تتميز بإبراز جمال المرأة بمسحات عصرية أنيقة.

العام التاسع

تجدر الإشارة إلى أن فعالية "عروض أزياء الشيلة والعباية" تقام للعام التاسع على التوالي خلال مفاجآت صيف دبي، وتقام هذا العام بالتعاون مع دبي مول، و"سيفورا" المكياج الرسمي للفعالية، وكلية لندن للأزياء، وتختتم الفعالية يوم غدٍ السبت بالتزامن مع ختام فعاليات حدث المفاجآت.

 

 

شهد الياسين تشارك في العرض

 

 

 

في مفاجأة لكافة الحاضرين، أطلت الممثلة الخليجية المعروفة شهد الياسين لتشارك في العرض الافتتاحي لفعالية أزياء الشيلة والعباية وسط دهشة الحضور وتصفيقهم، وأمام حشد من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، وأكدت الممثلة المحبوبة أن مشاركتها تأتي لإعجابها الكبير بفعالية الشيلة والعباية كونها تهتم بالأزياء الخليجية المتميزة وتدعم المصممين الموهوبين في الخليج العربي في مجال الأزياء.

 

 

Email