أطفال في أدوار احترافية بملابس صيفية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استمرت فعالية "أسبوع أزياء الأطفال" ليومها الرابع على التوالي، ضمن فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي 2012 " الممتد حتى الغد، وقدمت الفعالية يوم أول أمس الأربعاء مجموعة من الأزياء الصيفية العصرية، وركز العرض على أسلوب انتقاء وتنسيق قطع الملابس التي تحمل الألوان الصيفية المبهجة في قالب متكامل وأنيق. وقد نجح العارضون الصغار في أداء العروض بمستوى عالٍ من الاحترافية والاتقان.

وتأنق الأطفال المشاركون على المنصة الرئيسية في الطابق الأول من ديرة سيتي سنتر، التابع لمجموعة ماجد الفطيم العقارية، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لفعاليات ومهرجانات العام 2012، مرتدين الثياب الأنيقة، وبدت السعادة على وجوههم من خلال الابتسامات البريئة والأداء المفعم بالحيوية، وحرص أفراد الجمهور على تصوير العروض بكاميرات الهواتف النقالة والتصفيق لكل العارضين الصغار.

وتقام عروض فعالية "أسبوع أزياء الأطفال" حتى ختام فعاليات حدث المفاجآت غدا السبت وذلك على مدار عرضين في الساعة السادسة والسابعة والنصف مساءً، ويشهد العرضان حضوراً كثيفاً من زوار المركز منذ انطلاقة الفعالية يوم 10 يوليو. وتشمل قائمة العلامات التجارية التي تقدمها الفعالية كلاً من "آيكونيك كيدز" و"ماركس أند سبينسر" و"سانريو" و"ديبنهامز" و"نيو لوك" و"ماكس" و"جوسي كوتور" و"أوكايدي" و"تومي هليفيغر كيدز" و"بي إس" من آيروبوستال" و"ماذر كير". وتقدم فعالية أسبوع أزياء الأطفال طابعاً متميزاً لكل يوم، حيث يحمل اليوم الجمعة طابع أزياء البحر والشاطئ، أما غدا السبت القادم فتحمل عروضة طابع الملابس والاكسسوارات الرياضية.

عارضة صغيرة خلال أسبوع أزياء الأطفال (من المصدر)

جمهور أسبوع أزياء الأطفال يتابع باهتمام (من المصدر)

Email