ألعاب «ماجيك بلانيت» الترفيهية تستقطب الآلاف يومياً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تستمر المتعة في عالم مدهش أضخم وجهة ترفيهية مكيفة ومغلقة في المنطقة عبر القاعات الست المنتشرة في موقعه الجديد في مركز دبي التجاري العالمي، ويستقطب ماجيك بلانيت أحد الأركان الحيوية في عالم مدهش الكثير من الزوار من مختلف الأعمار نظرا لما يضمه من ألعاب ترفيهية وإلكترونية وألعاب تحدي وغيرها من الفعاليات التي تجعل منه أحد أكثر الاركان إكتظاظا على مدار اليوم.

ويقدم ماجيك بلانيت العديد من الألعاب المسلية التي من شأنها الترفيه عن الزوار ، ومنها شاشة عرض حديثة بحجم 41 بوصة بمقام الايباد و الايفون ةتستخدم بآلية اللمس، وتعرض مجموعة مختلفة من التطبيقات التي تستخدم على هذه الاجهزة, حيث تعتبر فرصة الربح بالبطاقات أكيدة في كل لعبة ، والتي يمكن استبدالها بهدايا من متجر ماجيك بلانيت.

أما فاكهة النينجا فهي واحدة من أكثر الالعاب إقبالا ومتعة للزوار , ويستهدف اللاعب مجموعة من الفواكه و الخضروات مستخدما اصابع يده كأداة للتقطيع. فيما تتطلب لعبة التحكم في الطيران لاعبا ماهرا متأهبا دائما وسريعا في استخدام كلتا اليدين، ليهبط بالطائرة بسلام على مدرج المطار.

كذلك لعبة السيف هي لعبة أخرى يجب استخدام اليدين فيها عن طريق لمس الشاشة لهزيمة اعداء الشر مثل الفرسان السود, والروبوتات والمحاربين الصينيين. اضافة الى ذلك سيجد الزوار المتعة الحقيقية في لعبة عجلة التدوير, بعد أن يتم سحب المقبض، حيث تبدأ العجلة بالدوران ثم تتوقف لتحدد الجائزة التي سيتم ربحها.

واضيفت مكافأة جديدة للاعبين بركن ماجيك بلانيت وهي الحصول على دميتين لمدهش الشخصية الكرتونية المحببة، والتي يسعد باقتنائها كل الأطفال والمراهقين مقابل تجميع 1000 بطاقة لعب رابحة في ماجيك بلانيت.

وربحت سارة, 12 عاما, من إيران كرة مطاطية بعد أن لعبت لعبة " المخلب" و تقول " وجدت هذه اللعبة صعبة قليلا و ليست سهلة كما تبدو فإنها تحتاج لمهارتي السرعة و التركيز لاسقاط الهدف في الحفرة". وقالت هند, 11 عاما, من الشارقة .

و هي من الزوار الدائمين لعالم مدهش " انا احب العاب ماجيك بلانيت, ويمكنني أن أقضي يوما كاملا في اللعب بها من دون أن أشعر بالملل, وقد حالفني الحظ اليوم بربح هذه المصاصة العملاقة التي تحتوي على العديد من النكهات المختلفة ".

Email