«الشيلة» و«العباية» تجذب زوار دبي مول

عروض مميزة لأزياء الشيلة والعباية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد "عروض أزياء الشيلة والعباية"، إحدى الفعاليات الرئيسية لحدث مفاجآت صيف دبي، اليوم "السبت" ختام فعالياتها التي استمرت 4 أيام وشهدت حضوراً كثيفاً من زوار دبي مول، التابع لمجموعة إعمار لمراكز التسوق، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.

وتقام اليوم 3 عروض في قاعة عروض الأزياء بالمول الأضخم في العالم، تبدأ بعرض مجموعة من تصاميم حصة الفلاسي التي تجسد أناقة المرأة الشرق أوسطية في الساعة 6:30، يليه في 7:30 مساءً، عرض مجموعة المصممة السعودية عفة الدباغ، بمجموعة من التصاميم التي تكمل جمال المرأة الشرقية بمسحة من الفخامة والألوان العصرية والمرح.

وتختتم العروض في الساعة 9:00 مساءً، بالإعلان عن الفائز بمسابقة "أفضل موهبة صاعدة"، حيث يتم فرز أصوات أفراد الجمهور الذين قاموا بترشيح أحد التصاميم التي تقدم بها 6 طلاب موهوبين من تخصصات الأزياء وتصميمها من الجامعات الإماراتية.

وذلك من قبل لجنة تحكيم تضم مسؤولين من مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، وكلية لندن للأزياء، بالإضافة إلى المصممة الإماراتية أمل مراد، ويحصل الفائز على منحة لحضور دورة تدريبية مكثفة تقيمها كلية لندن للأزياء في دبي.

Email