ألعاب مدهش المائية تنعش الأطفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحفل عالم مدهش، الوجهة الترفيهية الأشهر في المنطقة، بالعديد من الفعاليات والأركان الترفيهية المبتكرة والمسلية، وفي دورته الحالية، تشهد الألعاب المائية التي يقدمها عالم مدهش إقبالاً كبيراً من الزوار والأطفال بشكل خاص، خاصة وأنها توفر خياراً ترفيهياً منعشاً ومرحاً، علماً بأن كافة هذه الألعاب تجري تحت اشراف متخصصين للحفاظ على سلامة الأطفال.

وتعتبر لعبة الكرة الهوائية أو حوض الكرات المتواجدة في القاعة 4، واحدة من أجمل وأمتع الألعاب في عالم مدهش، والتي صممت ليلعب بها الأطفال من مختلف الأعمار، حيث تمتزج فيها المتعة بالمغامرة من خلال الجلوس داخل كرة شفافة مملوءة بالهواء، ومن ثم إسقاط الكرة فوق الماء لتبدأ رحلة مليئة بالتشويق، يحاول خلالها اللاعب تحريك الكرة بشكل دائري، ومحاولة الوقوف بداخلها. وتلقى اللعبة إقبالاً كبيراً من الأطفال. وتتسم هذه اللعبة بالأمان الذي يعد المعيار الأول لجميع الألعاب التي يضمها عالم مدهش، ووجود المشرفين داخل وخارج حوض الماء لمراقبة الأطفال وهم داخل الكرات.

رياضة التجديف

وفي لعبة أخرى لا تقل متعة، يستطيع الأطفال ممارسة رياضة التجديف في بركة مليئة بالقوارب التي صممت بمعايير عالية من الأمان والسلامة، حيث يتنافس الأطفال فيما بينهم في سرعة التجديف والتصادم بالقوارب ورش المياه على بعضهم البعض، علماً بأن المياه تعقم ويتم تغييرها يومياً.ومن جهة أخرى، يتبارى العديد من الأطفال في صيد الأسماك من خلال لعبة المهارة الموجودة في القاعة الرابعة أيضاً، حيث يحاولون إصطياد الأسماك البلاستيكية بشبكة صغيرة، وكلما نجحوا في اصطياد المزيد نالوا جوائز أكبر.

عالم كل الأطفال

وتزور عفراء (5 سنوات) عالم مدهش للمرة الأولى، واختارت التجديف لأنها تحب هذه الرياضة، وكانت تتابعها عبر شاشات التلفاز فقط ، لكن لم يتسنَ لها تجربتها من قبل. وقالت: إنها تجربتي الأولى في التجديف، وأريد اللعب بكرات الماء أيضاً، أنا سعيدة لأني لست مضطرة للخروج في الشمس الحارقة، لأن عالم مدهش أحضر كل الألعاب التي أحبها إلى هنا، عالم مدهش هو عالمي وعالم كل الأطفال.

خلية نحل

وفي عطلة نهاية الأسبوع يتحول عالم مدهش إلى ما يشبه خلية نحل، حيث تتصاعد الضحكات مع صوت الألعاب ويحتار الزوار من أين يبدأون، فكل الألعاب والفعاليات والنشاطات رائعة وموجودة في مكان واحد مغطى، يراعي كل معايير السلامة ويلبي كل حاجات الأسرة.

ويحفل عالم مدهش في دورته الحالية التي تستمر حتى تاريخ 28 أغسطس بالعديد من الأركان الجديدة والمثيرة التي تهدف إلى تقديم تجربة متميزة للزوار من مختلف الجنسيات، ويذكر أن عالم مدهش يفتتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً، من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس، ومن الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الجمعة. ويبلغ سعر التذكرة لدخول عالم مدهش 15 درهما.

Email