السيرك المنغولي يقدم عروضه في «مردف سيتي سنتر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف مردف سيتي سنتر خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي 2012 السيرك المنغولي الذي سيقدم تجربة استعراضية عالمية فريدة حيث ستتميز بأقوى العروض الأدائية والأكروباتية وحركات الخفة بالملابس المنغولية التقليدية.

وسيؤدي السيرك المنغولي عروضه في الفترة من 26 يونيو إلى 5 يوليو في الغاليريا المركزية، وحصرياً في مردف سيتي سنتر. وسيبهر السيرك زوار المركز بقدرتهم على أداء الكثير من حركات الخفة يومياً عند الساعة 4:30 و6:00 و7:30 مساءً. وسيتعرف الحضور أيضاً على فنون السيرك المنغولية التقليدية والأزياء الوطنية في منغوليا، خاصة خلال العروض الأدائية التي تشمل الرقص والتمثيل وعروض القفز في الهواء وغيرها الكثير.

وقال فؤاد السيد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة أصول، مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: نحرص دائما على توفير أفضل التجارب الترفيهية لزوار مردف سيتي سنتر خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي، ويشكل السيرك المنغولي مفاجأتنا المميزة لهذا العام، حيث ستكون هذه الفعالية محط إعجاب الكبار والصغار على السواء، ويمثل السيرك تجربة ترفيهية عائلية، بالإضافة إلى كونه فرصة للتعرّف على ثقافة شعب آخر.

وتنقل السيرك المنغولي حول العالم، وحطّ الرِّحال في بلدان عدّة منها فرنسا وروسيا والصين وكوريا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية، وتعدُّ دبي أحدث محطاته.

وبالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، يطلق مردف سيتي سنتر حملة ترويجية طوال مهرجان مفاجآت صيف دبي 2012، سيتأهل خلالها كل من ينفق 300 درهم في يوم واحد لثلاث فرص للفوز بمائة قطعة نقذ ذهبية يومياً.

Email