البطولات الأسبوعية تتواصل في ركن "بي بليد"

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

صورة جميلة شهدها عالم مدهش تعكس محبة الناس كبارا وصغارا لهذا العالم الجميل والمليئ بالتشويق من خلال الفعاليات المختلفة والمسابقات المتنوعة، وكان أحدها المسابقة التي شهدها ركن بي بليد يوم الجمعة الماضي، ليضفي إلى إحتفالات مفاجآت صيف دبي مزيدا من البهجة والتألق لا توصف.

وتتوالى البطولات والمسابقات في ركن بي بليد الواقع في القاعة الغربية من عالم مدهش بمزيد من الحماس والبهجة والربح، حيث يزدحم الركن بالجمهور من مشاهدين ومشاركين من محبي  لعبة بي بليد التي يعشقها العديد من  الأطفال والكبار أيضا من الجنسين ومن مختلف الجنسيات.

ويشارك في البطولة التي تنظم كل يوم جمعة في الركن عدد كبير من زوار عالم مدهش، بالإضافة إلى المرتادين الدائمين للركن وعشاق هذه اللعبة والرياضة الجميلة والممتعة.

تتطلب المرحلة الأولى من كل متسابق جمع تسع نقاط تؤهله للمرحلة القادمة, حيث تحول الركن إلى حلبة للتنافس، وشهدت الجولة الأولى حماسة كبيرة بين المتسابقينوالجمهور على حد سواء.

وشهدت البطولة سبع مراحل شارك فيها 100 متسابق من زوار عالم مدهش وعشاق لعبة بي بليد، بالإضافة إلى مجموعة من الهواة والمحترفين الذين ينتظرون كل يوم جمعة بفارغ الصبر، للمشاركة في لعبتهم المفضلة والتنافس في البطولة لنيل اللقب والفوز بجوائز قيمة وثمينة.

وبعد التصفيات تنافس ثلاثة لاعبين على المراكز الأولى حيث حصل محمد رائد 13 سنة من الأردن على المركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي، فيما نال عبدالله الدويك 9 سنوات من فلسطين المركز الثاني، وكان الفوز بالكأس ونيل لقب بطل بي بليد من نصيب محمد العوضي 11 سنة من الإمارات.

وكانت فرحة العوضي كبيرة، فهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها بالبطولة في ركن بي بليد، ركنه المحبب والمفضل في عالم مدهش كما قال وأضاف: " أحب ركن بي بليد وآتي إلى هنا كثيرا لأمارس هوايتي المفضلة، أتمنى أن يستمر وجود الركن على مدى السنوات القادمة في عالم مدهش وفرحتي كبيرة بالفوز ونيل اللقب خاصة أنني تنافست مع لاعبين أصحاب خبرة ومهارة في ممارسة اللعبة".

فيما اكد عبدالله أن فوزه بالمركز الثاني هو بداية مهمة للمشاركة في البطولة القادمة والتنافس على المركز الأول، أما محمد الذي حصل على المركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي، فأكد أن الثالثة هذه المرة ليست ثابته فمشاركته في البطولة الأسبوع القادم ستكون مميزة، وسيبذل جهدا كبيرة لنيل اللقب والحصول على المركز الأول.

وكانت مفاجأة الفائزين كبيرة عندما حضر ( يمان ) الشخصية الكرتونية الرئيسية والمحببة لدى الأطفال في مسلسل بي بليد، حيث حيا (يمان) الفائزين وسلمهم الجوائز القيمة الخاصة بلعبة بي بليد، والتي تم إحضارها خصيصا من اليابان لتتويج للفائزين  بها.

كما حصل كل زائر للركن ومتابع اللبطولة على تي شيرت بي بليد كتذكار  جميل  من عالم مدهش ومن الركن الذي سيواصل بطولاته، وتقديم الهدايا المتميزة ليضيف فرحة أخرى ويعكس بهجة بنكهة مختلفة كما هي حال عالم مدهش المليء بالمفاجآت والأفراح.

يذكر أن الركن سيشهد يوم الجمعة القادم بطولة أخرى وبوسع كل الزوار المشاركة بها والفوز باللقب وجوائز قيمة وجميلة.


كما سيشهد خلال الفترة المقبلة بطولة ( بي بليد) الشرق الأوسط لهذا العام، والتي يستطيع كل زائر لعالم مدهش المشاركة فيها بشرط حصوله على 35 ختم في جواز مدهش، ليتأهل للمسابقة التي ستشهد منافسة قوية بين أبرع اللاعبين، وسيتم الإعلان  عن  تفاصيل المسابقة وتوقيتها وشروطها في الركن نفسة قبل إنطلاق البطولة.

 ويعتمد مبدأ اللعبة على حمل كل لاعب لقرص دائري على شكل صحن طائر صغير مربوط بخيط، حيث يقف المتسابقان حول المساحة المعدة للعب ويشد كل منهما الحبل المربوط، ليقع القرصان في الصحن الدائري الكبير لتبدأ المنافسة، حيث يواصل القرصان دورانهما في محاولة من الطرفين لاسقاط القرص المنافس. ويعلن الفائز بمجرد تمكن أحد القرصين إسقاط وتنحية القرص الآخر.
 

Email