عروض أزياء "الشيلة والعباية" 27 يوليو في دبي مول

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق يوم الأربعاء القادم 27 يوليو الجاري عروض أزياء الشيلة والعباية، إحدى الفعاليات الرئيسية للدورة الرابعة عشرة لمفاجآت صيف دبي، وذلك في دبي مول التابع لمجموعة إعمار لمراكز التسوق احد الشركاء الإستراتيجين لمهرجانات العام 2011 لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.

وتهدف الفعالية الى تسليط الضوء على أحدث خطوط الموضة للأزياء الإماراتية التقليدية التي أصبحت تنال اهتماماً واسعاً ليس من قبل السيدات الإماراتيات فحسب بل ومن كافة الجنسيات، كما تسلط الفعالية الضوء على المواهب الشابة التي تسعى لعرض مواهبها في تصميم الأزياء الإماراتية والخليجية من خلال هذه الفعالية، خاصة وأن العروض تحظى بتغطية إعلامية واسعة وإهتمام جماهيري كبير.

ويشارك في الفعالية التي تستمر لغاية 29 الشهر ذاته، مجموعة من المصممين الموهوبين المتخصصين بأزياء الشيلة والعباية إلى جانب علامات تجارية معروفة في هذا المجال على مستوى المنطقة بأكملها. ويقدم مساء كل يوم ثلاثة عروض، حيث يتضمن اليوم الأول أحدث تصاميم المصممة "موزة السويدي" ومن ثم عرض لعبايات "الرويني" ليختتم بعروض لتصاميم من "حناين". ويشارك في عروض اليوم الثاني كل من "بيدازيلد" و"فيسالي مودا كاسا" ومن ثم "المشايب". ويختتم اليوم الأخير من الفعالية بعروض كل من "أو لالا" و"هما كيو" و"حبايب"، علماً بأن الفعالية تنظم بدعم من "فرانك بروفوست" مصمم الشعر الرسمي للفعالية، بالإضافة الى "سيفورا" التي تتكفل بتجميل العارضات المشاركات في الفعالية.

ومنذ انطلاقتها قبل عدة سنوات، ساهمت فعالية عروض أزياء الشيلة والعباية بإطلاق العديد من المواهب الشابة في هذا المجال، خاصة وأن العديد من العلامات التجارية المعروفة والمحلات الراقية المتخصصة في أزياء الشيلة والعباية تشارك سنوياً في الفعالية، حتى أصبحت الفعالية موعد سنوي ينتظره العديد من متابعي الموضة المحلية التي تحظى بشعبية كبيرة، كما ساهمت في تسليط الضوء على قطاع هام في عالم الأزياء المحلية والاقليمية، وذلك أن أزياء الشيلة والعباية تلقى اهتماماً من كافة أنحاء العالم بسبب أصالتها وتميزها، وعكسها لثقافة المنطقة بشكل متميز.
 

Email