اختتام الدورة 9 لفعالية الألعاب الرياضية للأطفال

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد يوم أمس الأول الأربعاء 20 يوليو مسابقات اليوم الختامي لفعالية بطولة الألعاب الرياضية للأطفال وذلك وسط حشد كبير من الصغار الذين تنافسوا فيما بينهم ضمن أجواء من التصفيق وهتافات التشجيع التي كان يطلقها الأهالي وهم يراقبون أطفالهم يملأهم الحماس للفوز بالمركز الأول وهو ما ينمي فيهم روح التحدي والمنافسة دائماً للتميز في كل عمل يقومون به.

وقد جرى تنظيم الفعالية على مدى سبعة أيام في فستيفال سنتر، دبي فستيفال سيتي، التابع لمجموعة الفطيم، أحد الشركاء الإستراتيجين لمهرجانات العام 2011 لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري. واستقطبت الفعالية الكثير من العائلات من مختلف الجنسيات المقيمة في دبي للمشاركة في المنافسات المتعددة التي تضمنتها واستهدفت الأطفال من مختلف الفئات العمرية من عمر 8 أشهر لغاية 14 عاماً.

وتنظم بطولة الألعاب الرياضية للعام التاسع على التوالي وهي واحدة من أهم الفعاليات الرئيسية لمفاجآت صيف دبي وقد قدمت على مدى الدورات الماضية مجموعة واسعة من الأنشطة والمسابقات المبتكرة التي شكلت منصة للأطفال لعرض مهاراتهم وتنمية روح التحدي والمنافسة لديهم ضمن أجواء احتفالية رائعة.

وحصل الفائزون في المسابقات المتنوعة التي تضمنتها الفعالية طوال أيامها السبعة على جوائز قيمة تقدمة مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، حيث جرى تكريم الأطفال الفائزين على منصة التكريم وأمام الكثير من المشجعين. ومن المسابقات التي تنافس فيها الأطفال وشاركهم أهاليهم في بعضها أيضاً مسابقة حبو الأطفال والأرجل الثلاثة وكرة السلة واسترجاع الألعاب والقفز بالكيس والمشي بزعانف الغوص وغيرها العديد.
 

Email