"بي بليد" يواصل بطولاته ويقدم جوائز للفائزين

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

صورة ملفتة وجميلة من الحماس والتشويق شهدها ركن دبي بليد في عالم مدهش يوم الجمعة الماضي، ليضفي إلى إحتفالات حق الليلة مزيدا من البهجة والتألق لا توصف، حيث شهد الركن البطولة الأسبوعية لـــ ( بي بليد )، اللعبة المشهورة التي يحبها الأطفال والكبار من الجنسين.

حضر البطولة عدد كبير من الزوار منهم المشاركون ومنهم الجمهور الذي شجع المتسابقين وصفق لهم طويلا في جو ملأه الحماس والتشويق، حيث إصطف الآلاف من الجمهور حول الركن ليتابعوا المباريات ويشجعوا معارفهم وأصدقاءهم للفوز بالبطولة.

ويشارك في البطولة التي تنظم كل يوم جمعة في الركن عدد كبير من زوار عالم مدهش، بالإضافة إلى المرتادين الدائمين للركن وعشاق هذه اللعبة والرياضة الجميلة والممتعة.

وبدأت المرحلة الأولى من البطولة بمسابقات حماسية حاول كل لاعب خلالها جمع النقاط التسع التي تؤهله للمرحلة القادمة, حيث شهدت الجولة الأولى حماسة كبيرة وأضفى جمهور عالم مدهش الذي تواجد بالآلاف لمتابعة  البطولة الكثير من التشويق غير المحدود.

وبعد الجولة الأولى بدأت تزداد حدة المنافسة، حيث رغب كل لاعب بالفوز ونيل لقب البطولة التي تنظم لأول مرة في عالم مدهش، وبدأ كل لاعب بوضع جميع خبراته لتكون في خدمته في هذه اللحظات الحاسمة التي تمت فيها التصفيات، ليتنافس بعدها ثلاثة لاعبين على المراكز الثلاثة الأولى.

ونال محمد رائد 13 سنة من الأردن المركز الثالث، فيما حصل عبد الرحمن بن كامل 10 سنوات من باكستان على المركز الثاني، اما لقب البطولة فحصل عليه أصغرهم سنا وهو وليد سامر 8 سنوات من فلسطين.

ولم تسع الفرحة وليد وهو يتسلم جائزته التي تم جلبها خصيصا لهذه البطولة من اليابان، وهي عبارة عن حلبة بي بليد كاملة مع تجهيزاتها المختلفة التي لا توجد في السوق وهي الآن ملك لوليد وحده، فيما حصل عبد الرحمن على مجموعة بي بليد غير مخصصة للبيع تم جلبها ايضا من اليابان، وفاز محمد رائد بحلبة بي بليد من الركن وبي بليد مع جهاز إطلاق.

وعبر وليد عن فرحته قائلا:" بصراحة لم أتوقع الفوز رغم أني ألعب بي بليد منذ زمن طويل وأعشق هذه اللعبة، لكن المنافسة كانت حادة جدا وفيها مشاركون على درجة عالية من الخبرة، وتعبت كثيرا حتى إنتهت البطولة ونلت اللقب، لكن هذا لن يوقفني عن المجيء للركن واللعب مجددا في هذه اللعبة الرائعة والعالم المدهش".

من جانبه أكد عبد الرحمن أن البطولة كانت منصفة ونزيهة وفيها مشاركون لهم خبرة عالية في ممارسة هذه اللعبة ومعرفة أسرارها، معبرا عن سعادته بالحصول على المركز الثاني ونيله جائزة تم جلبها خصيصا من اليابان.

فيما أكد محمد رائد أن المركز الثالث مهم جدا خاصة مع العدد الكبير للمشاركين في المسابقة، لكن طموحه هو الحصول على اللقب الأول الذي سيسعى إليه في البطولة الكبرى (بطولة مدهش).

يذكر أن الركن سيشهد يوم الجمعة القادم بطولة أخرى وبوسع كل الزوار المشاركة بها والفوز باللقب وحصد جوائز قيمة وجميلة.

 كما سيشهد خلال الفترة المقبلة بطولة ( بي بليد) الشرق الأوسط لهذا العام، والتي يستطيع كل زوار عالم مدهش المشاركة فيها بشرط حصول كل زائر على 35 ختما في جواز مدهش، ليتأهل للمسابقة التي ستشهد منافسة قوية بين أبرع اللاعبين، وسيتم وضع إعلان كبير في الركن حول تفاصيل المسابقة وتوقيتها وشروطها.

 ويعتمد مبدأ اللعبة على حمل كل لاعب لقرص دائري على شكل صحن طائر صغير مربوط بخيط، حيث يقف المتسابقان حول المساحة المعدة للعب ويشد كل منهما الحبل المربوط، ليقع القرصان في الصحن الدائري الكبير لتبدأ المنافسة، حيث يواصل القرصان دورانهما في محاولة كل منهما لإيقاف الآخر وإعلان لحظة الفوز.
 

Email