ركن مستقل لأول مرة

زوّار مدهش يلتقون شخصيات "شعبية الكرتون"

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رغم أن مدهش يعتبر الشخصية الكرتونية الأكثر شعبية والمحببة لدى الأطفال من جميع الأعمار، إلا أن عالم مدهش مفتوح للكثير من الشخصيات الكرتونية الأخرى التي أحبها الزوار واعتادوا مشاهدتها عبر المسلسلات التلفزيونية الرمضانية، أو أفلام الرسوم المتحركة التي تجذب الصغار والكبار وتزرع الفرحة في نفوسهم.

وانضمت إلى عائلة "عالم مدهش" شخصيات كرتونية مميزة عاشت في كل بيت، وعكست في حلقات متتالية طبيعة الحياة التي يعيشها المواطن الإماراتي والمقيم، وما تتضمنه حياته اليومية من مفارقات وقصص، قدمت في قالب مضحك ومميز.

إنهم شامبيه، بومهير، عتوقه، بوسليمان، عثمان، وحنفي بعض شخصيات مسلسل شعبية الكرتون، العمل الإماراتي المتميز بالكوميديا الطريفة التي تمتع الجمهور كل عام خلال  شهر رمضان الكريم.

يعود المسلسل الكرتوني "شعبية الكرتون" مع شخصيات الحي الشعبي من جنسيات ولهجات مختلفة، حيث تتوالى المواقف الطريفة والمقالب، لتمتع الجمهور الذي تابع هذا العمل الإماراتي الجميل، والذي يتميز بالتقنيات الجديدة، والحكايات الطريفة التي لا تنتهي.

وبدءاً من الآن بات بإمكان كل محبي شخصيات شعبية الكرتون اقتناء كل المنتجات الخاصة بهذه الشخصيات، من خلال زيارة ركن شعبية الكرتون الذي افتتح حديثا في القاعة الشرقية من عالم مدهش الكائن في مركز معارض مطار دبي.

فقد تلون الركن وازدهى بمجموعة متميزة من القرطاسية الجميلة للأولاد والبنات، إضافة إلى دمى الشخصيات التي تنوعت في حجمها وشكلها، فمنها ما صمم على شكل دمية كبيرة، ومنها ما تم صنعه ليحمله الأطفال كميدالية جميلة، أو قبعات ملفتة، بالإضافة إلى قرص (CD) لجميع حلقات المسلسل بأجزائه كاملة ومترجمة أيضا للغة الإنجليزية، وغيرها من المنتجات التي جذبت الزوار من محبي هذه الشخصيات القريبة من القلب.

وزارت عائشة صالح سيف 9 سنوات من رأس الخيمة الركن برفقة أخويها سيف 10 سنوات، وأحمد 5 سنوات، حيث سعد الأطفال فور مشاهدتهما الركن الجديد في عالم مدهش، فقد باتت مشاهدة أصدقائهم من الشخصيات الكرتونية أمرا سهلا خاصة، وأن زوار عالم مدهش سيكونون على موعد للقاء أبطال مسلسل شعبية الكرتون يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في عالم مدهش، وكان زوار عالم مدهش قد حظوا بلقاء هذه الشخصيات نهاية الأسبوع الماضي، حيث تهافتوا لالتقاط الصور التذكارية، والسلام على شامبيه وبومهير وعتوقة أثناء تواجدهم في عالم مدهش، لقضاء أوقات ممتعة برفقة محبيهم من الزوار كبارا وصغارا.

وقالت عائشة، أحب شخصيات شعبية الكرتون، وأتابعها كل رمضان لأنها تضحكني كثيرا وخاصة عتوقة، فكلامها جميل وأسلوبها مضحك.

أما سيف فهو من عشاق شامبيه ومقالبه الجميلة، فيما أعرب أحمد عن حبه لكل شخصيات المسلسل التي بدأ ينتقي منتجاتها من الركن، ويحصل من كل شخصية على ذكرى جميلة خلال زيارته عالم مدهش.

Email