تويز "آر" أص في ديرة سيتي سنتر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح تويز "آر" أص متجر الألعاب المفضل عالمياً، متجره الجديد في ديرة  سيتي سنتر خلال حدث مفاجآت صيف دبي، وبذلك يصبح للشركة التابعة لمجموعة الفطيم، مع افتتاح المتجر الجديد، 6 متاجر بدولة الإمارات و13 في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيفتتح تويز "آر" أص في وقت لاحق من الشهر الجاري، متجراً جديداً في الشارقة سيتي سنتر.

وانضم لـ تروي زونكيل، مدير عام تويز "آر" أص، في حفل قص الشريط إيذاناً بافتتاح المتجر الجديد، كل من فريق عمل تويز "آر" أص والشخصيات المحببة لدى الأطفال، بما في ذلك الزرافة جيفري، وشريك، ومدهش، وجوني برافو، وماريو بروذرز.  

ويوفر المتجر الجديد في ديرة سيتي سنتر، والذي يقع بالطابق الثاني في الردهة الغربية وبالقرب من السينما، قائمة من المنتجات المتنوعة والحصرية، مع مسطح أرضي للمتجر يجعل من عملية التسوق أمراً في غاية السهولة. كما يتميز المتجر الجديد بفريق عمل يمتلك معرفة ودراية رفيعة المستوى في قطاع الألعاب، و على استعداد تام لمساعدة العملاء في العثور على ألعاب نموذجية.

ويشتمل المتجر الجديد، الذي تبلغ مساحته أكثر من 16,000 قدم مربع، آلاف الألعاب عالية الجودة للأولاد والبنات، وأحدث الألعاب المتميزة، والألعاب التعليمية وتلك التي تنمي وتطور مهارات الصغار، والمنتجات الرياضية، والإلكترونية، والبرمجيات، إضافة إلى منتجات الأطفال الرضع.
ويضم متجر ديرة سيتي سنتر أيضاً، منتجات من علامات تويز "آر" أص الحصرية، مثل بروين، و أنيمال ألي، و يو آند مي، و بافليون، وفاست لين، العديد من الأسماء الأخرى.

ويوفر قسم بيبيز "آر" أص تشكيلة كبيرة من المنتجات لحديثي الولادة والرضع، بما في ذلك الملابس، والأسرّة، والأثاث، ومقاعد السيارات، وعربات الأطفال، والكراسي المرتفعة، وألعاب القماش، وبوابات الأمان، وألعاب الرضع ومرحلة ما قبل المدرسة، واكسسوارات الطعام، والكثير من هذه المنتجات المتخصصة. ويتصف هذا القسم بتجهيزات ملهمة للآباء، من أجل إعداد غرف مثالية للأطفال  .

وقال تروي زونكيل، مدير عام تويز "آر" أص: "يسرنا افتتاح متجر تويز "آر" أص وبيبيز "آر" أص الجديد في ديرة سيتي سنتر، أحد أكثر وجهات التسوق المعروفة في دبي. ونتطلع لتقديم قيمة مميزة للآباء في محطة واحدة للتسوق، تشمل قائمة كبيرة من الدمى والألعاب للأطفال من كافة الأعمار، وتشكيلة رائعة من منتجات الأطفال الرضع".

وأضاف: "يشتمل المتجر على الألعاب الأجدد حتى الآن، إلى جانب مواد التعليم وجميع الألعاب التقليدية المفضلة لدى الأطفال، وكل ما يمكن توقعه من متجر فاخر لألعاب الأطفال في المنطقة".

من جانبه، قال فؤاد عبدالحق النجار، نائب رئيس «ديرة سيتي سنتر»: "هذا إنجاز مهم آخر في خضم جهود ديرة سيتي سنتر الرامية إلى إعادة تطوير وتوسعة المركز، ويسرّنا انضمام متجر الألعاب المفضّل عالمياً  تويز "آر" أص إلى ديرة سيتي سنتر ليكون متمِّماً للمتاجر العالمية المتنوعة التي يوفرها المركز للمتسوقين تحت سقف واحد. ورغم مرور خمسة عشر عاماً على انطلاقته، مازال ديرة سيتي سنتر يحافظ على تألقه ورونقه، فهو أحد أكثر مراكز التسوّق المستقطبة للمتسوقين بدولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن واثقون من أن انضمام متجر تويز "آر" أص إلى المركز سيعزز مكانته كأحد مراكز التسوّق المفضلة بالدولة".
ويقدم متجر تويز "آر" أص وبيبيز "آر" أص الجديد بيئة مرح وتسلية تفاعلية من خلال قسم "آر بلاي"، حيث يتم تشجيع الأطفال على التعلم واللعب. ويمكن للعملاء التعرّف على أحدث الألعاب وأكثرها تميزاً، وذلك ضمن عرض خاص في المتجر.

وأشار تروي: "يتيح تويز "آر" أص المئات من المنتجات الفريدة والحصرية غير المتوفرة في مكان آخر. وتمتلئ رفوف المتجر بأحدث الألعاب وأكثرها تميزاً وسلامة طوال العام، بدءاً من الألعاب الكلاسيكية المفضلة وحتى مجموعات الترفيه التكنولوجية. ونحن على ثقة أن العملاء سيجدون متعة في التسوق بمتجرنا الجديد".  

يضاف إلى ذلك، يجري حالياً عرض "اشتر ووفّر"  الخاص بحدث مفاجآت صيف دبي، والذي يجري حالياً بجميع متاجر تويز "آر" أص بدولة الإمارات وينتهي في 31 يوليو الجاري، كما يسري العرض في المتجر الجديد بديرة سيتي سنتر، حيث سيحصل العملاء على قسيمة هدية بقيمة 50 درهماً، مقابل كل عملية شراء بـ  200 درهم.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمتجر تويز "آر" أص في ديرة سيتي سنتر على رقم الهاتف: 04-2364166. ويفتح تويز "آر" أص أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل ، كجزء من قرار تمديد ساعات العمل في المركز طوال شهر يوليو ضمن فعاليات حدث مفاجآت صيف دبي 2011. 
 

Email