في ركن الرياضة بعالم مدهش

مجلس دبي الرياضي ينظم بطولة كرة قدم سداسية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد ركن الرياضة في "عالم مدهش" يوم أمس الأول "الأحد" إقامة بطولة سداسية لكرة القدم لأندية دبي للاعبين في عمر 8 سنوات، ضمن مجموعة من الفعاليات والبطولات والأنشطة التي يشهدها الركن الواقع في القاعة الغربية من "عالم مدهش" ضمن برنامجه الصيفي الذي يشرف عليه مجلس دبي الرياضي بهدف تعزير الرياضة الفردية والمجتمعية، وبث الروح الرياضية بين أفراد المجتمع.
 
وشارك في البطولة أربعة أندية تنافس لاعبوها على نيل المركز الأول، ضمت النادي الأهلي و الوصل وحتا ونادي الشباب، حيث لعب كل فريق بأربعة لاعبين، إضافة إلى الحارس ولاعبي إحتياط.

 وشهدت البطولة منافسة قوية وشريفة ضمت ست مباريات افتتحت بمباراة قوية بين الأهلي والشباب، كانت فاتحة خير على النادي الأهلي الذي فاز بنتيجة 3 مقابل 1، لتستمر المنافسة وتزداد حدتها إلى أن حسم الأهلي النتيجة عند المباراة الخامسة بفوزه على الوصل 7 مقابل 2  ليحصىل على لقب بطل سداسية كرة القدم لأندية دبي.

واستمرت المباريات لتحديد المراكز الثلاثة التالية، حيث انتهت البطولة بفوز الأهلي بالمرتبة الأولى بتسع نقاط، يليه الشباب بالمركز الثاني ب 6 نقاط، والوصل في المركز الثالث ب 3 نقاط، فيما لم يحالف الحظ فريق حتا في الحصول على أية نقطة.

وكرم صالح المرزوقي، رئيس قسم الموارد البشرية في مجلس دبي الرياضي الفائزين، حيث حصل النادي الاهلي على كاس البطولة، وتم تقليد الفريق الميداليات الذهبية، بينما حصل لاعبي الأهلي على الميداليات الفضية ولاعبي الوصل على الميداليات البرونزية، وحصلت جميع الفرق على شهادات تقدير من مجلس دبي الرياضي، وسط تصفيق الجمهور من زوار عالم مدهش.

ويعتبر ركن الرياضة في عالم مدهش منصة مثالية للتواصل مع الزوار من الأطفال والشباب، وإشراكهم في العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة خلال الصيف بهدف الترويج للرياضة الصيفية، خاصة بعد أن شهد الركن ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة الإقبال على الأنشطة الرياضية، حيث يضم حوالي 13 لعبة رياضية التي تستهوي فئة واسعة من الشباب، مثل: كرة القدم، كرة الطائرة، والكاراتيه، والتايكواندو، والرماية بالسهم والقوس، وغيرها الكثير.

Email