الريف مول يستضيف "مغامرات القراصنة"

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف الريف مول، وجهة التسوق المثالية للعائلات في ديرة، في الفترة من 30 يونيو إلى 23 يوليو، العرض المميز "مغامرات القراصنة" الذي يندرج ضمن إطار الفعاليات الترفيهية التي يستضيفها المركز التجاري الرائد في دبي خلال مفاجآت صيف دبي 2011.

وتتضمن قائمة العروض التي يستضفيها المركز استعراضات حية على خشبة المسرح، وعروضاً راقصة، وورش عمل تتضمن رسومات وأشغالاً يدوية، وألعاباً ومسابقات ورسماً على الوجوه، الأمر الذي يتيح للأطفال قضاء أوقات لا تنسى مع بداية فصل الصيف برفقة فرقة القراصنة التي سيضفي وجودها المرح والبهجة على أرجاء الريف مول.

ويستضيف هذا المركز التجاري الرائد استعراض "قصة قرصان" في الفترة من 30 يونيو إلى 9 يوليو، حيث يتناول هذا العرض قصة مثيرة عن مغامرات قرصان تصيبه لعنةٌ ما بسبب ساحرة شريرة، ويتخلل العرض قصص متنوعة عن الأشباح ومخلوقات البحر الأسطورية. وسيقام العرض مرتين يومياً في الساعة 6:15 مساءً و7:50 مساءً. 

وفي الفترة من 14 يوليو إلى 23 يوليو، سيؤدي أعضاء فرقة القراصنة عروضاً راقصة مرتدين ملابس القراصنة، إضافة إلى تأديتهم مجموعة من الأغاني المختارة لمدة 10 أيام وبمعدل 4 إلى 6 عروض يومياً.

كما سيكون الأطفال، طوال فترة 24 يوماً، على موعد مع الجوائز القيّمة من خلال المشاركة في عدد من الألعاب مثل "أطعم القرش" و"الجزر الموسيقية" و"تنظيف سطح السفينة" و"هنا الكابتن" و"معركة المدافع في البحر" و"المشي على اللوح الخشبي" و"الحصول على الكنز" و"البحث عن الدبلون المدفون" وغيرها الكثير.

وستتاح للأطفال فرصة إظهار مواهبهم وقدراتهم الإبداعية في "ورشة عمل القراصنة" و"ركن الفنون والحرف اليدوية" اللتين تفتحان أبوابهما يومياً من الساعة 5:30 عصراً إلى الساعة 9:30 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 10 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع، كما يمكنهم أن يتعلموا كيفية عمل عدد من المشاريع المثيرة للاهتمام من ضمنها سفن القراصنة والقبعات وحقائب النقود والأعلام والمناظير وعصابات العين والصناديق وخرائط الكنز والتي يمكنهم أن يصطحبوها معهم إلى المنزل.

وسيتواجد الرسامون مساء كل يوم خميس وجمعة وسبت ليزينوا وجوه الأطفال بالرسومات المميزة التي تتناول قصص القراصنة المفعمة بالإثارة والتشويق، وليتيحوا لهم التحليق بخيالهم بعيداً في هذا العالم الغامض.

وفي تعليق لها، قالت عباسة حميد، مديرة العمليات التسويقية بالريف مول: "استضفنا الصيف الماضي مجموعة من الفعاليات التي نالت إعجاب الأطفال الذين زاروا الريف مول.

وقد شعرنا أنه ينبغي علينا تقديم شيء أكثر إثارة هذه السنة، حيث يعتبر موضوع القراصنة أحد المواضيع التي تنال إعجاب الأطفال وتستثير مخيلاتهم. وبما أن الريف مول مركز للتسوق والترفيه يستقطب كافة أفراد العائلة، لذا ارتأينا أن نتيح الفرصة للأطفال ليقضوا أوقاتاً مفعمة بالترفيه تفوق توقعاتهم.

ومع مثل هذه الفعالية المفعمة بالمرح وعروض التسوق المثيرة وفرصة الفوز بسيارة BMW كل أسبوع، فإننا نتوقع أن تكون فعاليات مفاجآت صيف دبي في الريف مول لهذا العام مليئة بالبهجة والمفاجآت".  

وسيتمكن المتسوقون الذين ينفقون طوال الصيف 200 درهم إماراتي في الريف مول من دخول السحب الذي يتيح لهم الفوز بسيارة BMW.

يقام هذا العرض بالتعاون مع مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ومجموعة مراكز التسوق في دبي، ويشهد سحوبات على 10 سيارات BMW خلال فترة المهرجان وإجازة عيد الفطر، في الفترة من 22 يونيو إلى 31 يوليو، ومن 18 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2011.

Email