منتجعات صحية غير مسبوقة

تشهد مفاجآت صيف دبي2011 مجموعة من عروض المنتجعات الصحية المميزة، خصوصا أنها دائما ما تلاقي إقبالاً واسعا من قبل زوار المفاجآت والسياح الباحثين عن الراحة والاستجمام والذين يستثمرون فترة تواجدهم في إمارة دبي للاستفادة من الأسعار التنافسية التي توفرها هذه العروض.
 
ويأتي تقديم هذه العروض في إطار حرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات الدائرة الاقتصادية على تقديم كل ما من شأنه تلبية احتياجات الزوار بما يتماشى وتوقعاتهم، لذا تم تصميم عروض مفاجآت صيف دبي2011 للمنتجعات الصحية، خصوصا أن المنتجعات أصبحت أحد العناصر الأساسية لصناعة السياحة في العالم.

وصُممت هذه العروض لتوفير تشكيلة واسعة من خيارات الاستجمام والاسترخاء والتخلص من عناء العمل، كما أنها تتضمن خيارات متنوعة تلائم مختلف الأذواق والأعمار سواء للذين يخوضون تجربة المنتجعات الصحية للمرة الأولى أو لعشاق السياحة العلاجية.

ويشارك في عروض مفاجآت صيف دبي2011 للمنتجعات الصحية حوالي 25 منتجعاً صحياً من أفضل وأرقى المنتجعات في الإمارة، والتي تقدم عروضاً حصرية وبأسعار خاصة على مختلف خدماتها.

فيما يتخصص كل منتجع من المنتجعات المشاركة في نوع معين من العلاجات بجانب تقديمه للأساليب العلاجية العامة، التي تساعد على التخلص من الإجهاد وإرهاق العمل، حيث يمكن لعشاق السياحة العلاجية الاختيار بين العلاج بالأحجار الحارة والمساج التايلاندي والسويدي والعلاج بالأوكسجين والعلاج بالأعشاب واليوجا والتخلص من السمنة والدهون، كما تقدم المنتجعات خيارات علاجية تبدأ من جلسات مدتها نصف ساعة إلى علاجات تحتاج إلى زيارتين متتاليتين.

وتشمل المنتجعات الصحية المشاركة في العروض أسماء معروفة ومشهورة بعلاجاتها المشهورة والمتطورة منتجع "أمارا " في فندق بارك حياة ومنتجع "أنغاسانا" الصحي في المرابع العربية و"منتجع الصوان الصحي" ببرج العرب الإضافة إلى الكثير من الأسماء المشهورة في هذا المجال..

ويساهم حدث المفاجآت ومنذ العام 2006 الذي أطلقت فيه عروض المنتجعات الصحية للمرة الأولى، في الترويج للمنتجعات الصحية في دبي كواحدة من أبرز عوامل جذب واستقطاب السياح إليها خلال فصل الصيف.

comments powered by Disqus

الأكثر شعبية في صيف دبي

تابعنا على "فيس بوك"

الفيديو