"عالم مدهش" يحوّل إجازة الأطفال إلى مرح

ت + ت - الحجم الطبيعي

لعالم مدهش الواقع في مركز معارض مطار دبي نكهة خاصة تميزه عن باقي المدن الترفيهية في شتى أنحاء العالم، كيف لا وهو عالم مدهش، سفير الإبتسامة، والشخصية الكرتونية المحببة لدى الكبار والصغار. حيث الجميع ينتظرون الصيف بفارغ الصبر ليلتقوا صديقهم، ويعيشوا في عالمه لحظات لا تنسى من المرح والفرح.

يضم "عالم مدهش" مجموعة واسعة ومتنوعة من الألعاب الترفيهية التي يسعد بها الصغار، ويتمنون لو أن يومهم لا ينتهي ليستمروا في اللعب والمرح ضمن ألعاب صممت خصيصا ليقضوا بها أوقاتا سعيدة في بيئة آمنة وصحية.

ويزور "عالم مدهش" يوميا الأطفال من مختلف الأعمار والجنسيات ليختار كل منهم لعبته المفضلة، ويتنقل بين الصالات الثلاث التي امتلأت بالألعاب والأنشطة المسلية.

وزارت إيتاف أبو شرخ من الإمارات "عالم مدهش" لتقضي يوما كاملا من المرح برفقة شقيقتها نوارة 3 سنوات، وصديقتها من إيران عسل نازيمي 8 سنوات، حيث لعبن ومرحن وضحكن كثيرا في يوم من أجمل أيام حياتهن ضمن عالم مدهش.

وقالت إيتاف: طلبت من أمي زيارة عالم مدهش فور علمي بأنه عاد إلينا ثانية، فقد انتظرته سنة كاملة، واعتدت زيارته واللعب مع صديقاتي هنا كل عام. أحب مدهش كثيرا، ولا أريد مغادرة المكان، أنا سعيدة جدا.

كذلك عبرت عسل عن بالغ سرورها لوجودها في "عالم مدهش"، مؤكدة أنها ستعود مرارا إلى هنا لتلعب مع صديقتها إيتاف، وتدعو المزيد من الأصدقاء لمشاركتها اللعب هنا.

وقالت: أحب كل الألعاب، وخاصة الألعاب المطاطية، أحس أنني أطير كالعصفور في الهواء، لا أريد الخروج من هنا أبدا.

هذا في الوقت الذي أخذت فيه الطفلة نوارة تنتقل من لعبة إلى أخرى وتمسك بيد أختها إيتاف لتتسلق الحبل المطاطي وتصعد إلى الأعلى.
 
ويفتح "عالم مدهش" أبوابه يوميا من 20 يونيو حتى 10 سبتمبر 2011، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 10:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل يوم الخميس، ومن الساعة 3:00 عصراً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل يوم الجمعة. وفي رمضان من الساعة 5:00 عصرا حتى الساعة 2:00 فجرا، وفي العيد من 10:00 صباحا حتى 12:00 منتصف الليل.

ويبلغ سعر التذكرة لدخول "عالم مدهش" 15 درهما للكبار والصغار شاملةً العديد من الأنشطة المتنوعة، ومجانا لمن هم دون سن 3 سنوات ومن ذوي الاحتياجات الخاصة برفقة شخص. وللمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بخدمة "أهلا دبي" +971 600 545555  أو زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaievents.ae.

Email