شخصيات فريج ترحب بزوار مركز الغرير

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يعزز مركز الغرير، وجهة التسوق الرائدة في الشرق الأوسط، مكانة دبي باعتبارها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، من خلال مشاركته كشريك استراتيجي لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري للعام 2011.

ويستمتع زوار مركز الغرير طوال فترة مفاجآت صيف دبي التي تستمر لغاية 31 يوليو المقبل بعروض خاصة مذهلة، ومشاهدة الاستعراضات العالمية والمشاركة في السحوبات الاسبوعية للفوز بعشر سيارات "بي إم دبليو" جديدة، ومن أجل تعزيز ما يقدمه للمتسوقين خلال المفاجآت،.

يشهد مركز الغرير حضوراً حياً لشخصيات  المسلسل الكرتوني الشهير ثلاثي الأبعاد فريج، من خلال مجموعة من الفعاليات تشمل ورش عمل ولعبة تفاعلية ولقاء أسبوعي وترحيب من شخصيات المسلسل الشهير.

وقال جو أبي خليل، مدير التسويق في مركز الغرير، إن المركز يعتزم تحويل تجربة التسوق خلال حدث المفاجآت إلى مجموعة متكاملة من العروض الخاصة والجوائز المذهلة بالإضافة الى عروض الترفيه العالمية التي تشمل شخصيات من الفريج، مسلسل الكرتون الأشهر في الإمارات.

وأضاف: "يتطلع مركز الغرير دائماً إلى افكار مبتكرة وابداعية لمكافأة زائريه، وتأتي في إطار ذلك فعاليات المركز خلال مفاجآت صيف دبي، ومن خلال أحداث "الفريج" الفريدة التي جرى تصميمها بهدف مشاركة واستمتاع الزوار؛ ستكون لدينا الفرصة لعرض الثقافة والضيافة الإماراتية والتفاعل معها للسائحين والمقيمين على السواء".

ويعد مسلسل الفريج الذي أبدعه وأخرجه الفنان الإماراتي محمد سعيد حارب، أول مسلسل كرتوني ثلاثي الأبعاد في الشرق الأوسط، وتدور أحداثه حول أربع مواطنات إماراتيات يعشن في دبي، وقد فاز المسلسل بالعديد من الجوائز وتحوّل إلى إنتاج مسرحي، وشاهد المسلسل في موسمه الثاني أكثر من 680 ألف مشاهد.

وخلال فاجآت صيف دبي؛ يستضيف مركز الغرير لعبة الفريج التفاعلية، وتقع بالطابق الأرضي من مركز التسوق وجرى تصميمها بهدف تشجيع التبرعات الخيرية من اللاعبين، حيث تخصص كافة عائدات اللعبة لصالح الهلال الأحمر الإماراتي، إضافة إلى إقامة ورشة الفريج اليومية للأطفال وتقع في منطقة المطاعم بالطابق الأول، مع فرصة لقاء وترحيب من شخصيات مسلسل الفريج في كل نهاية أسبوع حتى 31 يوليو 2011.

ويشارك مركز الغرير كذلك في الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي تحت عنوان "صيف لا ينسى في دبي"، حيث تتاح الفرصة للمتسوقين للفوز بعشر سيارات "بي إم دبليو" على مدى عشرة أسابيع في حال الشراء بقيمة 200 درهم إماراتي من مركز الغرير للتسوق، ويجري السحب الأسبوعي على مستوى مدينة دبي يوم الخميس، ويستضيف الغرير إحدى هذه السحوبات الأسبوعية في 31 أغسطس 2011.

ويقدم مركز الغرير للمتسوقين ما يتطلعون إليه من المنتجات المحلية والاقليمية والدولية، كما يختار الزوار بين مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في مطاعم عالمية معروفة تقدم تشكيلة من أشهى الأطباق، إضافة إلى مجموعة واسعة من العروض المذهلة وأجواء ترفيه مثيرة مما يجعل مركز التسوق الوجهة المثلى خلال هذا الصيف.

Email