«مراس القابضة» تطلق مشروع «لا مير»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «مراس القابضة» أمس مشروعها الجديد «لا مير»، وهو مشروع متعدد الاستخدامات وسيتخذ موقعاً مميزاً قبالة شاطئ جميرا بدبي على مقربة من جزيرة لؤلؤة جميرا، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة بتنفيذ المشروع في الربع الأخير من 2014.

ويمتاز «لا مير» بطابعٍ خاص يجمع بين التصاميم البسيطة والعصرية، فضلاً عن موقعه الذي يوفر إطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي وأفق دبي الشهير. ويتكون المشروع، الذي يغطي مساحة 9.5 ملايين قدم مربع، أربع مناطق رئيسية - هي منطقة الشاطئ، والمنطقة الترفيهية، والجزيرة الشمالية، والجزيرة الجنوبية – كما يتضمن مجموعة من المنشآت التجارية والسكنية ومرافق الترفيه والضيافة.

وجاء هذا الإعلان خلال مشاركة «مراس» في معرض سيتي سكيب جلوبال 2014، أبرز حدث سنوي مخصص لقطاع العقارات في المنطقة والذي يقام في الفترة 21-23 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

طموح

وقال عبد الله الحباي، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراس القابضة: تحرص مراس دائماً على أن يكون لها دور فعال ومؤثر في قطاع تطوير المشاريع السياحية والترفيهية في دبي، والتي تساهم في تحقيق «رؤية دبي السياحية 2020» التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي..

والطامحة إلى جذب 20 مليون زائر بحلول العام 2020 وذلك بجعل دبي «الخيار الأول» للمسافرين. وقد أكدت الدراسات التي قمنا بها بأن «لا مير» سيكون من أحد المشاريع التي لها أثر إيجابي في دعم اقتصاد دبي، لا سيما أنه يرسي معايير عالمية جديدة في مشاريع الواجهات البحرية.

وأضاف الحباي: «يتخذ المشروع طابعاً مبتكراً يجمع بين أنماط الحياة الراقية، والمعالم التجارية والترفيهية المميزة، والبيئة المعيشية المفتوحة والمتكاملة، إضافةً إلى العديد من الأنشطة الشاطئية المتنوعة في الهواء الطلق، وهذا يعزز توقعاتنا بأن يغدو هذا المشروع وجهةً مفضلة ذات معايير عالمية في قلب منطقة جميرا».

وسوف تحتضن منطقتا الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية في «لا مير» مجمعات سكنية متكاملة تضم اكثر من 680 وحدة من الشقق والفلل المتميزة، بالإضافة إلى فندقٍ مكوّن من 160 غرفة لتلبية الزيادة المتوقعة في أعداد السياح. وسيشهد المشروع كذلك إطلاق مجموعة من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي، علماً أن بعضها ينطلق لأول مرة في دبي.

وفي قلب «لا مير»، تقع منطقة التسلية والترفيه حيث تكمن القيمة الأساسية لهذا المشروع لكونها تضفي بعداً جديداً بالكامل عبر ما تقدمه من عروض وأنشطة متنوعة مثل الألعاب المائية والرياضات الشاطئية، بالإضافة إلى ألواح التزلج وقاعات الألعاب الرياضية الخارجية والأنشطة الشبابية. وإثراءً لطابعه الترفيهي، سيضم المشروع كذلك مرسيين لليخوت، ومتنزهاً مفتوحاً.

من ناحية أخرى، ستتم إعادة تهيئة وتطوير الشواطئ الموجودة حالياً.

عمليات

يذكر أن «مراس القابضة» هي شركة تطوير عقاري رائدة تتخذ من دبي مقراً لها وتمتد عملياتها التشغيلية داخل الإمارات وخارجها. وتنطلق الشركة من رؤية تهدف إلى إنشاء مجتمعات متكاملة وفق أرقى المعايير العالمية للجودة والاستدامة.

بحيث توفر مرافق وخدمات عالية الجودة للزوار والمقيمين في دبي.

Email