35000 زائر يستكشفون خلال 3 أيام فرص الاستثمار

3 تريليونات درهم لمشروعات تتنافس في سيتي سكيب

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم في دبي فعاليات سيتي سكيب جلوبال، وتستمر 3 أيام، بمشاركة 280 شركة متخصصة في مختلف الأنشطة العقارية من 28 دولة، تتصدرها كبريات شركات التطوير في الإمارات، وسط توقعات بوصول 35 ألف زائر للمعرض في دورته 13، التي حققت نمواً بنسبة 25 % مقارنة بعام 2013.

ويتكتم المشاركون في المعرض حول هوية المشروعات التي يستهدفون منها مفاجأة السوق العقاري، فمجموعة دبي القابضة، التي تشارك في المعرض لأول مرة، تخطط لإطلاق مشروع دبي وورف متعدد الاستخدامات، إلى جانب استعراضها لأربعة من أضخم مشروعاتها في دبي، بينما تستعرض إعمار مفاجآت في 14 مشروعاً للفلل السكنية، في حين تكشف ميدان عن مشروع «ميدان أفنيو» متعدد الاستخدامات.

ويتوقع أن تصل قيمة المشروعات العقارية المشاركة في المعرض أكثر من 3 تريليونات درهم، حصة الأسد فيها لمشروعات إماراتية.

ويشهد المعرض ثلاثة مؤتمرات متخصصة، يشارك فيها أكثر من 1000 شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري، وهي قمة العقارات العالمية، ومؤتمر مدن المستقبل، وقمة الوسطاء العقاريين، فضلاً عن جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة، التي تشمل 13 فئة.

مشاريع وتوسعات

تراهن العديد من الشركات العقارية المحلية على منصة سيتي سكيب في التعريف بمشروعاتها وجذب المستثمرين. ويتوقع أن يشهد اليوم الأول قيام أبرز شركات التطوير بالكشف عن مخططات وتصاميم جديدة لمشاريع غير معلن عنها، أو توسعات في مشاريع قائمة.

فعلى سبيل المثال، تستعرض «دبي وورلد سنترال» المرحلة الثانية من «المنطقة السكنية»، وفي الوقت ذاته تسلط الضوء على مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية السكنية والتجارية للمستثمرين من المنطقة والعالم.

كما يعتزم «الزوراء»، المشروع العمراني الذي تطوره شركة «تطوير الزوراء» بأجوائه الطبيعية الفريدة، ومرافقه العصرية المتكاملة، تسليط الضوء على تشكيلته الحصرية من الفلل المصممة خصيصاً والمطلة على «منطقة ملعب الغولف» خلال «سيتي سكيب جلوبال 2014».

أما شركة «التطوير والاستثمار السياحي»، فتكشف عن أحدث مشاريعها بالسعديات خلال «سيتي سكيب جلوبال 2014».

إذ تشارك الشركة مشاريعها التطويرية خلال الحدث الذي يعد فرصة للمستثمرين لمعرفة المزيد عن «ممشى السعديات»، أحدث مشاريع الشركة السكنية التي تم الكشف عنها في وقت سابق هذا الأسبوع، إضافة إلى الفرص الاستثمارية الأخرى المتاحة في جزيرة السعديات.

 

ملحق خاص  عن معرض ستي سكيب جلوبال 2014

 

Email