«دبي وورلد سنترال» تعرض «المنطقة السكنية 2»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم دبي وورلد سنترال، أول مدينة مطارات متخصصة في العالم، استعراض المرحلة الثانية من «المنطقة السكنية» خلال دورة العام الحالي من معرض سيتي سكيب جلوبال، وتتخذ المنطقة السكنية في دبي وورلد سنترال موقعاً استراتيجياً على بعد دقائق من مطار آل مكتوم الدولي، وتوفر فرصاً استثمارية واعدة وفق نظام التملك الحر. وفضلاً عن قربها من مكان إقامة معرض إكسبو 2020، توفر المنطقة السكنية مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تتخللها مساحات خضراء واسعة وبحيرات عديدة، تتيح للسكان ممارسة أنشطة متعددة، بما في ذلك الركض وركوب الدراجات، إضافةً إلى مراكز التسوق وملاعب الأطفال.

وسوف يتمتع المقيمون أيضاً بالعديد من الخدمات ووسائل الراحة، التي تشمل مجموعة من أفضل المدارس، ومراكز طبية شاملة، ومراكز تسوق فخمة، إضافةً إلى «الحزام الأخضر»، وهو أكبر منتزه يتم تطويره من قبل القطاع الخاص في دبي. بالإضافة إلى نظام التنقل المريح الذي يتوفر للمقيمين عبر بنية تحتية ذكية، والعديد من منافذ ومسارات الدخول والخروج إلى المنطقة.

وقال راشد بوقراعة، الرئيس التشغيلي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، توفر المنطقة السكنية في دبي وورلد سنترال لسكانها فرصة التمتع بأنماط معيشية لا مثيل لها في مجتمع متكامل وفريد، يتضمن مرافق وخدمات عالية الجودة تلبي كافة احتياجاتهم، والبيئة المدنية المستدامة.

Email